رابط موقع سكني sakani.housing.sa استعلام اسماء الدفعة الخامسة المستفيدين من الدعم السكني وصندوق التنمية

كتب: آخر تحديث:

من المقرر أن تقوم وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء 2017/6/15 بالاعلان عن اسماء الدفعة الخامسة من مستفيدي برنامج سكني الذي أعلنت عنه الوزارة بداية من العام الجاري 2017 ليشمل 280 ألف شخصاً مستفيداً، حيث كانت الوزارة قد أعلنت الشهر الماضي عن أسماء مستفيدي الدفعة الرابعة من برنامج سكني.

وكانت الوزارة قد أعلنت في شهر مارس عن اسماء مستفيدي الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني للعام الحالي 1438هـ يوم السبت الموافق 15 أبريل2017، حيث تم توزيع المنتجات السكنية على مستحقي الدعم السكني.

وكانت الوزارة قد أعلنت في شهر فبراير الماضي عن اسماء الدفعة الأولى المستفيدين من برنامج سكني للدعم السكني، كما أعلنت عن اسماء الدفعة الثانية في شهر مارس، والدفة الر

المنتجات السكنية التي سيتم توزيعها خلال الدفعة الثانية من برنامج سكني:

ويشمل برنامج الدعم السكني الذي قد اطلقته وزارة الإسكان عن دعم 280 ألف وحدة سكنية خلال هذا العام.

وكانت الوزارة في الشهر فبراير الماضي قد بدأت بالكشف عن اسماء الدفعة الأولى من مستحقى الدعم السكني، حيث قد تم توزيع حوالي 15623 منتجاً سكنياً خلال الدفعة الأولى من المشروع، والمستهدف حوالي 280 ألف وحدة.

وكانت الوزارة قد أعلنت صباح اليوم عن أسماء حوالي 17923 مستفيداً من الدفعة الثانية للمنتجات السكنية والتمويلية، بالإضافة لأنها ستقوم بالاعلان عن اسماء الدفعة الثالثة يوم 15 أبريل القادم.
وقد اشتملت الدفعة الثانية على 4223 فيلا، و6000 قطعة أرض سكنية، بالإضافة إلى 7700 تمويل سكنى، خلال هذه الدفعة (الدفعة الثانية).

رابط موقع سكني للاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم:

ونوهت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية المواطنين المقدمين على الدعم السكني بأن يقوموا بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بموقع سكني sakani.housing.sa ، من أجل معرفة اسماء الدفعة الثانية للحصول على الدعم السكني عن شهر مارس.

وإليكم الملف الخاص باسماء الدفعة الثانية المستفيدين من الدعم سكني كاملة:

رابط صندوق التنمية العقارية:

وفي حال تواجد اسم المستفيد في اسماء الدفعة الثانية، عليه بالتوجه إلى موقع الصندوق التنمية العقارية وعنوانه هو:  redf.gov.sa، من أجل تحديث البيانات والموافقة على المنتج واستكمال الاجراءات اللازمة من أجل الحصول على المنتجات السكنية المخصصة.

.ومن أجل الاطلاع على قائمة اسماء المستفيدين من برنامج سكني الدفعة الثانية يمكنكم التوجه مباشرة إلى موقع بوابة سكني التابع لوزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية، ومن ثم ادخال البيانات المطلوبة مثل: الاسم بالكامل، رقم الهوية، المنطقة، نوع المنتج، ورقم الدفعة التابع لها، ثم ستظهر لك النتائج مباشرة، فور ظهورها.

هذا وقد تم الاعلان عن اسماء المستفيدين من المرحلة الثانية من برنامج سكني بإجمالي عدد مستفيدين 7293 شخصاً، سوف يحصلون على منتجات سكنية، ويمكنكم زيارة بوابة سكني، من أجل الاطلاع على اسماء الأشخاص المستفيدين من برنامج سكني الدفعة الثانية أو زيارة  sakani.housing.sa/ar/moh-beneficiaries/40520، وهو الرابط الخاص باسماء المستفيدين من الدفعة الثانية.

كما يمكنكم الاطلاع على اسماء الاشخاص المستفيدين من الدعم السكني الدفعة الأولى عبر زيارة الرابط التالي: sakani.housing.sa/ar/moh-beneficiaries/9783، وهو الرابط الخاص باسماء الدفعة الأولى.

وأيضاً يمكنكم متابعة جميع الدفعات والمستفدين من الدعم السكني عن طريق زيارة موقع بوابة سكني.

أما في حال عدم عمل الروابط السابق ذكرها معكم، فيمكنكم زيارتها في وقت لاحق، حيث أن كثرة الضغط عليها في وقت ما، قد يتسبب في عدم عمل تلك المواقع.

الاعلان عن اسماء الدفعة الثالثة من برنامج سكني:

ومن المقرر أن يتم الاعلان  عن اسماء الدفعة الثالثة من مستفيدي الدعم السكني من برنامج سكني، في يوم غداً السبت الموافق الخامس عشر من شهر إبريل الحالي.

على أن يتم الكشف عن رقم المنتجات السكنية، وعدد الأشخاص المستفيدين من المرحلة الثالثة من برنامج سكني.

هذا وقد أعلن الأمير سعود بن طلال بدر المستشار والمشرف العام على وكالة وزارة الإسكان، بأنه سيتم الاعلان عن اسماء الدفعة الثالثة من مستحقي المنتجات السكنية من برنامج سكني في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، سيكون يوم 15 أبريل.

واشار سموه بأن الدفعة الثالثة ستمشل المزيد من المحافظات والمدن بالمملكة.

وأتت تلك التصريحات خلال افتتاح الأمير خالد الفيصل ووزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، مشروع إسكان بمحافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة.

ومن المتوقع أن يكون عدد المنتجات السكنية التي تشمل المرحلة الثالثة من برنامج سكني، مقاربة لعدد المنتجات السكنية التي كانت في الدفعة الثانية، والتي قد اقتربت لنحو 18 ألف منتج سكني تقريبا.

وسنقوم بموافاتكم بكل ماهو جديد حول الدفعة الثالثة من برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان.

تحديث اليوم 19-4-2017:

تم الاعلان عن اسماء الدفعة الثالثة من برنامج سكني، ويمكنكم الآن معرفة اسماء الدفعة الثالثة من خلال زيارة موقع بوابة سكني التابع لوزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية.

حيث أنه قد تم الكشف عن اسماء المستفيدين من الدفعة الثالثة ظهر اليوم السبت بواقع 9475 مستفيداً من الدفعة الثالثة.

وبعد التأكد  من ملئ صحة البيانات الخاصة بالمستفيدين من المرحلة الثالثة من برنامج سكني، فقط عليكم التوجه لموقع الصندوق العقاري من أجل استكمال باقي الإجراءات، تمهيداً لاستلام المنتجات السكنية الخاصة بكم.

الاعلان عن اسماء الدفعة الرابعة من برنامج سكني:

هذا ومن المقرر أن يتم الاعلان عن اسماء الدفعة الرابعة من مستفيدي الدعم السكني اليوم الاثنين، والذي يوافق 2017/5/15، حيث ستقوم وزارة الإسكان بالاعلان عن اسماء الدفعة الرابعة ظهر الاثنين القادم.

ومن المتوقع أن تكون الدفعة الرابعة بها عدد أكبر من الدفعات السابقة، حيث اعتادت الوزارة أن تكون الدفعة الجديدة أكبر من الدفعة الماضية في العدد.

ويشمل برنامج سكني الذي اطلقته وزارة الإسكان على 280 ألف وحدة سكنية يتم توزيعها للمتسفيدين بحلول نهاية العام الحالي.

وسنوافيكم بكل جديد حول اسماء الدفعة الرابعة من برنامج سكني فور ظهورها عبر موقع سكني.

هذا وقد وصل عدد الأشخاص المستفيدين من الدفعة الرابعة من برنامج سكني إلى 20585 شخصاً، وذلك طبقاً للبيان الذي أعلنته قبل قليل وزارة الإسكان السعودية.

لتكون بذلك الدفعة الرابعة هي الأكبر عدداً من حيث المستفيدين من برنامج سكني.

وللاستعلام عن اسماء مستفيدي الدفعة الرابعة عليكم زيارة موقع سكني عبر sakani.housing.sa، والذي يعرض الآن اسماء الدفعة الرابعة.

تحديث اليوم الخميس 2017/5/18:

أعلنت وزارة الإسكان اليوم الخميس عن أنه على الأشخاص المستفيدين من برنامج سكني الدفعة الرابعة، سرعة استكمال الإجراءات الخاصة بهم، للتخصيص من المنتجات السكنية.

وقد تم الإعلان عبر موقع سكني، بأنه على مستفيدي وزارة الإسكان التوجه إلى موقع سكني sakani.housing.sa، لانهاء الإجراءات الخاصة بهم، لاستلام منتجاتهم السكنية.

وعلى المستفيدين من صندوق التنمية العقارية الذهاب إلى موقع صندوق التنمية العقارية redf.gov.sa، وانهاء الإجراءات الخاصة باستلام منتجاتهم السكنية، التي قد تم الاعلان عنها في الدفعة الرابعة.

اسماء الدفعة الخامسة من برنامج سكني:

ينتظر المواطنون في المملكة العربية السعودية اليوم الخميس للإعلان عن اسماء الدفعة الخامسة من برنامج سكني دفعة شهر يونيو 2017، حيث أنه من المقرر أن تقوم وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية اليوم بالإعلان عن اسماء مستفيدي الدعم السكني عبر موقع سكني التابع للوزارة، فمن خلال رقم الهوية يقوم الشخص بمعرفة إن كان من ضمن مستفيدي الدفعة الخامسة من برنامج سكني أم لا، كما أن الوزارة تقوم بالإعلان عدد المنتجات السكنية المخصصة لتلك الدفعة سواء من مستفيدي برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان أو الصندوق العقاري.

أعلنت مساء اليوم الخميس 2017/6/15 وزارة الإسكان السعودية عن أسماء الدفعة الجديدة من مستفيدي الدعم السكني الذي تقدمه الوزارة منذ بداية هذا العام، وقد قامت وزارة الإسكان من خلال بوابة موقع سكني بالإعلان عن أسماء الدفعة الخامسة من مستفيدي الدعم السكني سواء من خلال برنامج سكني أو صندوق التنمية العقاري.

وبحسب ما أعلنته الوزارة فإن عدد المنتجات السكنية المخصصة للدفعة الخامسة قد بلغ 27339 منتجاً سكنياً، مخصصين لمستفيدي الدفعة الخامسة، ومن أجل الإطلاع على أسماء الدفعة الخامسة من مستفيدي سكني عليكم زيارة موقع سكني sakani.housing.sa، ومن ثم اختيار مستفيدي وزارة الإسكان إن كنت قد قدمت بها، أو مستفيدي صندوق التنمية العقارية حال التقديم من خلاله، ومن ثم الضغط على زر المستفيدون و الاستعلام عن طريق رقم الهوية.

تحديث:

تتواصل حتى اليوم عمليات البحث والاستعلام عن أسماء الدفعة الخامسة من الدعم السكني من برنامج سكني وصندوق التنمية العقارية التابع لوزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، من أجل معرفة المستفيدين من برنامج الدعم السكني، والمنتجات السكنية الخاصة بهم، وذلك من خلال موقع سكني على الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.