اسماء الدفعه الثالثه للاسكان 1438، نرفق لكم رابط وزارة الإسكان استعلام أسماء المستحقين للدعم السكني عبر بوابة إسكان وصندوق التنمية العقاري استعلام عن الطلب من أسماء مستحقي الدعم السكني، ضمن حزمة منتجات برنامج سكني الثالثة المقدمة بالتعاون بين وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري لمن هم بقوائم الانتظار لقروض التمويل العقاري والمتقدمين لطلب الدعم عبر بوابة إسكان.

أسماء المستحقين للدعم السكني الدفعة الثالثة ستشمل حوالي 17923 منتج سكني منهم 7700 منتج سيعلنهم وزير الإسكان السعودي “ماجد الحقيل” بالمؤتمر الصحفي الذي يعقد بعد ظهر اليوم الأربعاء الموافق 16 جماي ثاني 1438 و 15 مارس 2017، على حسب الالتزام الذي وعدت بع وزارة الإسكان السعودية، ورابط الاستعلام عن اسماء الدفعه الثالثه للاسكان بنهاية الموضوع.

الاستعلام عن اسماء الدفعه الثالثه للاسكان : أسماء مستحقي الدعم السكني

أعلنت وزارة الإسكان الآن عن منتجات الدعم السكني الدفعة الثانية وفقا لما ورد بهذه الصورة ومنها، 7700 قرض من صندوق التمويل العقاري، 6000 قطة ارض سكنية مطورة، 4223 فيلا سكنية والاستعلام من الروابط أدناة.

اسماء الدفعه الثالثه للاسكان : استعلام أسماء المستحقين للدعم السكني وزارة الإسكان السعودية
موقع وزارة الاسكان وموقع صندوق التنمية العقارية

حددت وزارة الإسكان بعد ظهيرة اليوم للإعلان عن تفاصيل المنتجات السكنية المقدمة للمواطنين ضمن برنامج سكني، حيث تنشر بعد قليل أسماء مستحقي الدعم السكني 1438، سواء من سيخصص لهم قروض تمويل عقاري أو من سيحصلون على الوحدات السكنية الجاهزة بخلاف قطع الأراضي المعدة للبناء.

أوضحت وزارة الإسكان لقيامها بالتوقيع مع 4 بنوك جديدة لتقديم قروض التمويل العقاري للمستفيدين من الدعم السكني، وسيكون منهم البنك الأهلي السعودي وبنك الراجحي والبنك السعودي الألماني بخلاف البنوك وشركات التمويل المتعاقد معها ومنها بنك الرياض وشركة بداية وغيرهم.

وزارة الاسكان استعلام اسماء المستحقين للدعم السكني

نرفق لكم الآن روابط الاستعلام عن اسماء المستحقين للدعم السكني سواء من بوابة إسكان أو من صندوق التنمية العقاري :

الرابط الرسمي للاستعلام رابط دفعات وزارة الإسكان بوابة اسكان

رابط صندوق التنمية العقاري استعلام القروض

رابط بوابة اسكان أسماء الدفعة الثالثة

الدقائق القادمة سننشر لكم المزيد من التفاصيل حول منتجات وزارة الإسكان للدعم السكني ونشر أسماء المستحقين للدعم وأرقامهم.

تحديث السبت 15 أبريل 2017 : الاستعلام عن اسماء الدفعه الثالثه للاسكان من منتجات الدعم السكني متواصل عبر بوابة سكني، والروابط المبينة بعالية تشمل توضيح التفاصيل.

تحديث : المنتجات السكنية بالدفعة الأولى والثانية والثالثة متاحة من رابط بوابة سكني المبينة ببداية الموضوع ويمكنكم التعرف عليها برقم الهوية أو السجل المدني وفق طريقة العرض والاستعلام المقدمة من وزارة الاسكان.

تحديث 19 أبريل : وفرت وزارة الإسكان لأول مرة ضمن منتجات الدفعة الثالثة لمستحقي الدعم السكني، إمكانية قيام المستفيد بتحديد موقع منتجة المدعو من وحدات الإسكان على الخريطة، فيما تستمر عملية استعلام راغبي الاستفادة من برامج الدعم عن اسماء الدفعه الثالثه للاسكان .