الآن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري 1438 أسماء وأرقام الدفعة الثالثة لمستحقي قروض صندوق التنمية العقارية

أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري 1438 ، نطرح عليكم من خلال المقال أهم ما أعلنه صندوق التنمية العقارية اليوم وهو الكشف عن أسماء وأرقام مستفيدي قروض صندوق التنمية العقاري الدفعة الثالثة ، تزامناً مع إعلان مستحقي الدعم السكني ، وسنرفق لحضراتكم رابط أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري.

استعلام أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري برقم الهوية ، أعلن صندوق التنمية العقاري عن تمويل 88 ألف مستفيد بجميع أنحاء ومناطق المملكة العربية السعودية وذلك من خلال البنوك لعام 2017 ، وقد رفع صندوق التنمية العقارية عدد القروش التمويلية لشهر فبراير الماضي إلى 7700 قرض في الدفعة الأولي.

أما فيما يخص نسبة الدعم الذي يفدمه الصندوق ، فتكون النسبة بناء علي دخل المستفيد وعدد أفراد أسرته ، كما أن الغالبية من هم علي قوائم الانتظار سوف يحصلون علي تمويل جيد ، حيث يسدد عنهم الصندوق التكاليف الكاملة.

أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري الدفعة الثالثة

ننشر لكم الآن كما وعدناكم رابط استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري لـ 7700 ألف مستفيد جديد ضمن الدفعة الثانية ، حيث سيكون استعلام صندوق التنمية العقاري برقم الهوية والسجل المدني.

أسماء صندوق التنمية العقاري الدفعة الثالثة

مستحقي الدعم السكني الدفعة الثالثة

نود أن ننوه علي حضراتكم أنه في حالة التعسر في أي مشكلات تواجهونها بخصوص استعلام أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري يرجي مراسلتنا عبر التعليقات ، وسوف نجيب عليكم في القريب العاجل.

تحديث: تم الإعلان بالفعل عن أسماء مستحقي الدعم السكني ، وأسماء صندوق التنمية العقاري ، حيث يمكنكم الآن الاستعلام عن الأسماء والأرقام الخاصة بالدفعة الثانية من المستحقين للدعم السكني.

أعلنت وزارة الإسكان أمس السبت 18 رجب 1438 عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري الدفعة الثالثة الجديدة عن شهر رجب 1438 ، حيث يمكنكم الاستعلام عن أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني من صندوق التنمية العقاري من خلال الرابط أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *