أعلان نتائج القبول بوظائف قوات الأمن الخاصة ، تم الآن الإعلان عن نتائج للفرز المبدئي للمواطنين المتقدمين لشغل الوظائف العسكرية التي قد أعلنت عنه عنها القوات الأمن الخاصة يوم الأحد الماضي الموافق 22-5-1438هـ، والآن نزف للمتقدمين علي وظائف قوات الأمن الخاصة بشري أعلان نتائج القبول بوظائف قوات الأمن الخاصة.

نتائج القبول بوظائف قوات الأمن الخاصة

كما أعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، قوات الأمن الخاصة، عن رابط الاستفسار عن نتائج قبول المتقدمين علي ظائف قوات الأمن الخاصة بالجيش السعودي، من خلال نظام أبشر وزارة الداخلية، كما حددت أيضا قوات الأمن الخاصة بعض المستندات الضرورية يرجا إحضارها في موعد الكشف الطبي والمقابلة الشخصية وهي كلاتي :

  1. يقوم المتقدم بإحضار نسخه من الشهادة الدراسية المطلوبة للوظيفة المتقد لها مصدقه من الجهة الصادرة منها والدورات الحاصل عليها.
  2. ويقوم أيضا بإحضار نسخة من الشهادات الدراسية الحاصل عليها لكل مرحلة من مراحل التعليم.
  3. نسخة من بطاقة الهوية الوطنية الجديدة حديثة الإصدار مع ضرورة أحضار الأساس للمطابقة على أن تكون واضحة المعالم.
  4. يقوم أيضا بإحضار نسخة من ” دفتر العائلة ” لوالد المتقدم  مع ضرورة وجود الأساس للمطابقة مع ضرورة وجود اسم الأم .
  5. أما في حال عدم وجود اسم الأم في دفتر العائلة يقوم المتقدم بإحضار  برنت من الأحوال المدنية.
  6. ضرورة أحضار عدد ” 6 ” صور ملونة حديثه مقاس ” 4×6 ” مكشوف الرأس.
  7. أحضار نسخة من نموذج طلب التقديم للوظيفة عبر الإنترنت.

أما بالنسبة للمتقدمين الذين لم يتم أعلان أسماؤهم ضمن نتائج الفرز المبدئي، سيتم وضعهم على قوائم الاحتياط، كما سيتم استدعاؤهم عند الحاجة اليهم في تاريخ أقصاه 1438/07/15هـ.

تعليمات لجنة القبول قوات الأمن الخاصة للكشف الطبي المبدئي والمقابلة الشخصية

وضعت لجنة القبول قوات الأمن الخاصة بعض التعليمات للسادة المواطنين المتقدمين لشغل وظائف قوات الأمن الخاصة،للكشف الطبي المبدئي والمقابلة الشخصية وهي كلاتي :

  1. يجب علي المتقدم الحضور وهو حالق شعر راسه علي رقم 3.
  2. يجب علي المتقدم الحضور بزي رياضي بدون حذاء رياضي ليتم قياس الطول بشكل دقيق.
  3. الحضور يكون في تمام الساعة 6:30 صباحا في موعد الكشف الطبي المبدئي الذي تم تحديدة لكل مجموعة، وذلك أمام البوابة الغربية  لمقر قوات الأمن الخاصة بطريق صلبوخ شمال مدينة الرياض.