تفاصيل لقاء محمد بن سلمان وترامب ، ألتقي اليوم كل من ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والرئيس الأمريكي ترامب في أول مقابلة لدونالد ترامب Donald Trump مع مسئول عربي، ومن المتوقع أن تكون هذه الزيارة بمثابة بوابة جديدة للعلاقات بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية في المرحلة المقبلة.

لقاء الأمير محمد بن سلمان وترامب ، كان الأمير محمد بن سلمان قد غادر المملكة أمس الإثنين الموافق 13-3-2017 متوجها إلي الولايات المتحدة الأمريكية لملاقاة الرئيس الأمريكي ترامب ضمن خطة الإصلاح التي يقودها ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، وسوف نتعرف عبر المقال علي تفاصيل لقاء  محمد بن سلمان وترامب بالإضافة إلي صور اللقاء الذي جمع بينهما.

تفاصيل لقاء محمد بن سلمان وترامب اليوم بالبيت الأبيض

لقاء محمد بن سلمان وترامب ، يعد لقاء الأمير محمد بن سلمان والرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أهم الزيارات التي قام بها الأمير محمد بن سلمان والتي من المؤكد أن يكون لها تأثير علي العلاقات بين البلدين، حيث تعد بمثابة حجر الأساس بين الإدارة الأمريكية الكبيرة وبين المملكة العربية السعودية، أكبر مصدر للنفط في الشرق الأوسط.

ومن المؤكد أن أهم أهداف لقاء محمد بن سلمان وترامب هو العمل علي محاصرة إيران وإيقاف سياستها العدائية نحو العديد من دول العالم وخاصة في ظل رفض ترامب الاتفاق النووي الذي عقده باراك أوباما مع أيران والذي يري أنه ليس في صالح الأمن العام.

صور لقاء محمد بن سلمان وترامب اليوم بأمريكا

عقد اليوم لقاء الأمير محمد بن سلمان والرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالبيت الأبيض، وسوف نعرض علي حضراتكم بعض صور لقاء محمد بن سلمان وترامب اليوم بالبيت الأبيض.

ومن المؤكد أن اللقاء سيعزز العلاقات بين البلدين، وتعد زيارة الأمير محمد بن سلمان لأمريكا فرصة للرئيس الأمريكي ترامب لتوضيح سياسته في المنطقة لأحد أهم الشخصيات في المملكة العربية السعودية.

وعقب زيارة محمد بن سلمان إلي الولايات المتحدة الأمريكية أنتشر هاشتاج #ترمب_يستقبل_محمد_بن_سلمان والذي يؤكد علي الأهمية الكبيرة لزيارة الأمير محمد بن سلمان للولايات المتحدة الأمريكية.