وزارة الشؤون الاجتماعية منحة 300 دينار amen social tn تسجيل الدخول

فعلت وزارة الشؤون الاجتماعية منحة 300 دينار لجميع المواطنين التونسيين من محدودي الدخل المنخفض والمتوسط للحصول علي المنحة المالية التي قدرها ثلاثمائة دينار تونسي للأشخاص المستحقين من هذه المساعدات المالية، حيث يمكن لجميع المستفيدين الدخول علي منصة التسجيل في المساعدات الاجتماعية من اجل التقديم علي منحة البطالة 300 دينار في تونس بصورة إلكترونية من خلال الرابط الإلكتروني الذي سوف نرفقه لحضراتكم اسفل هذه التدوينة.

وزارة الشؤون الاجتماعية منحة 300 دينار

الجمهورية التونسية وزارة الشؤون الاجتماعية دعت جميع العاطلين عن العمل من المواطنين التونسيين الخريجين والخريجات الدخول علي رابط التسجيل للحصول على منحة 300 دينار علي شبكة الأنترنت من اجل الحصول علي المنحة المقدمة من الوزارة للحصول علي مبلغ الإعانة علي الفور للأشخاص لمساعدتهم علي ظروف الحياة في ظل الظروف الحالية لكي يتمكنوا من شراء الاحتياجات الأساسية التي يحتاج إليها كل بيت تونسي.

كما فعلت وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية خدمة الاتصال علي خدمة العملاء علي الرقم الأخضر التالي 80101021 أو علي الرقم المبسط للوزارة التالي 1868 من اجل الاطلاع علي تفاصيل كيفية التسجيل في المساعدات الاجتماعية بشكل تفصيلي للحصول علي الإرشادات الصحيحة من اجل التقديم للحصول على المساعدات المالية.

 

amen social tn تسجيل الدخول

بإمكان موطني دولة تونس الدخول علي المنصة الرقمية للمساعدات الاجتماعية من اجل Amen social tn التسجيل الذاتي بصورة إلكترونية من خلال تطبيقكم للخطوات الموضحة لكم بالنقاط التالية.

  • الدخول علي رابط منصة آمان الإلكترونية من ثم.
  • من منصة التسجيل amen social tn سنختار رابط التقديم من ثم.
  • أدخال رقم التعريف الوطني في الخانة المخصصة لذالك من ثم.
  • استكمال عملية تعبئة كافة البيانات المتبقية عبر رابط التسجيل في منحة 300 دينار من ثم.
  • التحقق من صحة البيانات المدخلة من ثم.
  • الضغط على مربع تسجيل من ثم.
  • سوف يتم إرسال رسالة نصية علي جوالك يما بالقبول أو الرفض.

وفي الختام أوضحت لجميع متابعي موقع ثقفني الإخباري خطوات كيفية التسجيل للحصول على منحة 300 دينار، وذالك حتي يتمكن جميع مستفيدي هذه المنحة من العاطلين عن العمل الحصول علي الدعم النقدي من وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية في اسرع وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *