تجديد هوية مقيم 1438 ، في مقال اليوم نقدم لكم طريقة تجديد هوية مقيم والتي وجهت مديرية الجوازات بسرعة تجديدها لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة من العمالة الوافدة ومرافقيهم ، وحال الدخول عبر بوابة أبشر أو بوابة مقيم ، يلجأ الكثير من الراغبين في تجديد هوية مقيم الي بعض الطرق الغير مرغوب فيها

وفي ظل التعامل بمصداقية يقوم فريق العمل علي موقعنا بتقديم مجموعة من الخدمات الحصرية والمتنوعة فيما يخص الجوازات السعودية والتي يتفرع منها بوابة أبشر وبوابة مقيم للخدمات الإلكترونية المتعددة التي تخص هذا الشأن ، وسنطرح عليكم بالتفصيل طريقة تجديد هوية مقيم بالفيديو.

طريقة تجديد هوية مقيم

وسنجد ثلاثة مقاطع فيديو تشرح كافة التفاصيل المتعلقة بخدمة مقيم التابعة لبوابة أبشر بوزارة الداخلية السعودية ، والتي ستحتوي علي تعريف هوية مقيم، وما هي بوابة مقيم ، والخدمات الالكترونية عبر نظام أبشر الجوازات.

رابط تجديد هوية مقيم أبشر الجوازات

تصدر هوية مقيم لأول مرة من خلال طلب تنفيذ الخدمة إلكترونياً ، وذلك عبر بوابة أبشر أو مقيم، ويتم تسلمها من خلال البريد السعودي ، ويمكنكم الآن تسجيل دخول أبشر الجوازات لتجديد هوية مقيم عبر رابط نرفقه لكم أسفل.

رابط تجديد هوية مقيم

وقالت الجوازات أن عملية تجديد هوية مقيم بعد سداد الرسوم المقررة يأتي تفادياً لأي عقوبات أو غرامات قد تنتج عن عدم تجديد هوية مقيم للعمالة الوافدة ومرافقيها ، علماً أن رسوم تجديد هوية مقيم مقدراها 500 ريال سعودي تتضاعف في حالة تكرارها.

طريقة التسجيل في بوابة أبشر

نعرض عليكم فيديو يوضح طريقة التسجيل في نظام أبشر لوزارة الداخلية والذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية أيضاً، تعرفوا عليه.

ويقدم نظام أبشر التابع لوزارة الداخلية السعودية مجموعة من الخدمات التي لا حصر لها، والتي ذكرنا منها بعض الخدمات المرفقة أعلاه مع طريقة تسجيل دخول نظام أبشر الجوازات وتجديد هوية مقيم، في حالة وجود أى مشكلات عليكم ترك تعليق، وسوف نرد عليكم في أسرع وقت ممكن.