نتيجة مباراة الاتحاد والباطن اليوم الثلاثاء 14-3-2017 الشوط الأول في دوري جميل السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الاتحاد والباطن اليوم الثلاثاء الموافق 15-6-1438، ستنطلق المباراة اليوم بين الباطن والاتحاد في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرون ضمن دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، ننقل لكم متابعينا الكرام عبر موقع ثقفني كل أخبار الفريقين وتفاصيل وموعد مباراة الاتحاد والبطان اليوم.

مباراة الاتحاد والباطن اليوم سيكون فيها منافسة قوية جدا، حيث سيحاول كلاً من الفريقين الفوز بمباراة اليوم للحصول علي الثلاثة نقاط من نظيرة في المباراة ليحاول الوصول لمركز متقدم في ترتيب دوري جميل للمحترفين، ويدخل الاتحاد هذا اللقاء محتلاً المركز الرابع برصيد 41 نقطة الكثير من النقاط بين الفريق الخصم فريق الباطن الذي يتواجد في المركز الحادي عشر من ترتيب دوري جميل السعودي برصيد 21 نقطة.

وقد أشاد الجميع بأن اللاعب المتميز صاحب المهارات الكبيرة محمود كهربا قد استطاع أن يقود فريقه الاتحاد السعودي إلي الحصول على لقب كأس ولي العهد السعودي وخطفه من الفريق النصراوي بعد تسجيله هدف الفوز في مجريات الشوط الأول من المباراة.

نتيجة مباراة الاتحاد والباطن اليوم الثلاثاء 14-3-2017

وتنطلق المباراة ويوجد حماس بين لاعبي الاتحاد وتستمر المباراة في الدقيقة 20 وتزال النتيجة 0/0، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الاتحاد والباطن اليوم ، حيث سيلتقي الفريق الكبير العميد فريق الاتحاد مع الباطن في إطار مباريات الأسبوع 21 من دوري جميل السعودي للمحترفين، وتفاصيل المباراة ننقلها لحضراتكم كما يلي وكما ورد إلينا من أنباء.

  • المناسبة: مباراة الاتحاد والباطن.
  • الدوري: دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.
  • اليوم: الثلاثاء 14/3/2017.
  • التوقيت: في تمام الساعة 5.40 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6.40 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7.40 دقيقة بتوقيت أبو ظبي، ويأتي توقيت غرينتش الدولي في تمام الساعة 3.40 مساءً.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد والباطن ، من القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن هي مباراة إم بي سي برو سبورت، وإن القناة التي ستقوم بنقل مباراة الاتحاد والباطن هي قناة mbc pro sport 2، وسيقوم المعلق مشاري القرني بالتعليق علي المباراة.

وسنقوم متابعينا الأعزاء بتغطية شاملة لتفاصيل المباراة فور بدء اللعب في مباراة الاتحاد والباطن اليوم ، تابعونا في تغطية شاملة ونتيجة مباراة اليوم بين الاتحاد والباطن في بطولة قوية من خلال موقع ثقفني.

ستنطلق المباراة بعد قليل متابعينا الكرام سنوافيكم بكافة تفاصيل ونتيجة المباراة بين الاتحاد والباطن فور بدايتها.

للتعرف علي تفاصيل مباراة الهلال والوحدة الامراتي من هنا ” الهلال والوحدة“.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *