بنتلى كهربا 2017، انتشرت صور عر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر احتجاز  السيارة البنتلي هدية محمود كهربا المحترف المصري في صفوف الاتحاد السعودي، بمعرفة إدارة مرور جدة، وأظهرت الصور رفع السيارة وتوقيفها، مما تسبب في محبي اللاعب محمود كهرباء وتساؤلهم عن سبب احتجاز السيارة الهدية البنتلي موديل 2017 .

السيارة البنتلي 2017 تم إهداؤها للاعب محمد كهرباء بعد تألقه في مباراة نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017 وإحرازه هدف الفوز وتحقيق اللقب لصالح العميد، مما ترتيب علية حصول على هدية سيارة بنتلي مُهداه من عضو شرفي نادي الاتحاد عبد الله شرف الدين.

سبب احتجاز بنتلي كهربا

أوضحت مصادر إعلامية أن سبب توقيف احد سيارات إدارة مرو جدة لسيارة محمود كهرباء البنتلي موديل 2017، يرجع لقيام شخص غير مالك السيارة محمود كهربا باقتيادها بشوارع جدة، حيث أن كهرباء موقوف لحصوله على بطاقتين صفراء اللون، تمنعه من المشاركة في لقاء الباطن المقبل، وهو ما منح كهرباء اجازة مع أسرته بالقاهرة.

أضافت تلك المصادر أنه بسب لوجود لوحات مرورية على السيارة، فتم توقيفها، وهو ما دفع شقيق عضو شرفي الاتحاد للتوجه إلى إدارة المرور بما لدية من أوراق ثبوتية لملكية السيارة، مؤكداً على إنهاء اجراءات الملكية للاعب لتركيب اللوحات المعدنية قريباً.

رد فعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد احتجاز سيارة كهرباء البنتلي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي سيل من التعليقات الفكاهية حول احتجاز سيارة بنتلي كهربا ، منها “ملحقش يتهنى” ، ” عين وصابتك”، ويجدر الإشارة لمشاركة كهرباء في معسكر المنتخب المصري لكرة القدم لخوض مباراة ودية مع منتخب توجو.

تحديث: حقيقة توقيف السيارة البنتلي هدية اللاعب محمود كهربا لاعب الاتحاد عقب فوز فريقة بنهائي كأس ولي العهد وسبب توقيفها من مرور جدة.