موعد مباراة الهلال والوحدة ، يلتقي نادي الهلال غدا الثلاثاء الموافق 14 مارس نادي الوحدة الإماراتي في إطار مباريات الجولة الثالثة لحساب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث ستقام المباراة في ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة بدولة الامارات، وذلك في تمام الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الهلال والوحدة

يدخل نادي الهلال المباراة وفي رصيده 4 نقاط يحتل بهم وصافة المجموعة الرابعة، وذلك من خلال تحقيق انتصار وتعادل في أول جولتين من المجموعة، حيث يحتل فريق بيرسبوليس الإيراني الصدارة وذلك بفارق الأهداف، أما نادي الوحدة الاماراتي فيدخل المباراة وهو يحتل المركز الأخير برصيد خالي من النقاط بعد الخسارة في أول جولتين.

وسيلعب نادي الهلال المباراة وهدفه الأساسي هو تحقيق الفوز الثاني على التوالي وتحقيق الثلاث نقاط حتى يقترب بشدة من التأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه في الجولة الثانية على الريان القطري.

وسيعمل فريق الهلال على استمرار تقديم عروضه القوية قاريا بعد تفوقه المحلي، وذلك بعد أن ضمن بشكل كبير الظفر بلقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والوحدة

ستنطلق المباراة المرتقبة والمثيرة بين الهلال والوحدة غدا الثلاثاء والموافق 14 مارس الجاري في تمام الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية في ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة بدولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة

سيتم إذاعة المباراة على الهواء مباشرة على قناة beIN SPORTS 3HD، وسيعلق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

موضوعات أخرى متعلقة ببطولة دوري أبطال آسيا

مباراة الأهلي والعين في إطار الجولة الثالثة