نتائج قرعة الحج في الجزائر 2017 ، يريد الجميع ممن قاموا بالتسجيل في قرعة الحج بالجزائر الإطلاع علي كشوف نتيجة قرعة الحج بالجزائر والتي تم تحديد موعدها من قِبل وزارة الداخلية والجمعات المحلية المنظمة للقرعة والتي انطلقت عمليات التسجيل بها في الشهر الماضي ، وقد أرفقنا لحضراتكم رابط التسجيل بقرعة الحج بالجزائر وسوف نوفره لكم أيضا عبر هذا المقال.

وقد كانت وزارة الداخلية والجماعات المحلية أعلنت سابقاً أنها ستبدأ في استقبال طلبات التسجيل في قرعة الحج 2017 ابتداءً من يوم 16-2-2017 وحتى يوم 7-3-2017 ، وقد أوضحت الوزارة عبر بيان رسمي لها ، أن عمليات تسجيلات الحج ستكون متاحة علي مدار الساعة ولن تتوقف علي الإطلاق ، كما سيكون موعد سحب قرعة الحج 2017 بالجزائر يوم السبت 18 مارس 2017.

التسجيل في قرعة الحج بالجزائر

وأردفت وزارة الداخلية والجماعات المحلية أن نتائج قرعة الحج بالجزائر 2017 سيتم إسدال الستار عنها قبل نهاية شهر مارس الجاري 2017 ، حيث سيكون إعلان نتيجة قرعة الحج في الجزائر علي فترات محددة سيتم طرحها عبر موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية المسؤولة عن كافة الإجراءات للقرعة.

نتائج قرعة الحج في الجزائر 2017

سيتم الإعلان عن نتيجة قرعة الحج بالجزائر حسب كل ولاية علي حدة، وسنقوم نحن القائمين بالعمل عبر الموقع من رصد كافة النتائج لقرعة الحج بالجزائر 2017 في ولاية الشلف، وبسكرة، البليدة، البويرة، الجزائر، المسيلة، إليزي، تمنراست، بومرداس، الوادي، غرداية.

رابط نتائج قرعة الحج في الجزائر 2017 موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية

وبعد أن اطلعنا علي موعد إعلان نتائج الحج في الجزائر 2017 ، نود أن ننوه عليكم أنه في حالة وجود أي مشكلات تتعلق بعمليات التسجيل التي ما زالت مستمرة حتي الآن ، أو عدم تفعيل الرابط المخصص لنتيجة قرعة الحج بالجزائر ، يجب عليكم مراسلتنا عبر التعليقات ، وسوف نُجيب عليكم في القريب العاجل.

ما زالت عمليات الفحص والتأهيل لإعلان نتائج قرعة الحج في الجزائر 2017 مستمرة حتي اللحظة، ولم يتم الكشف عن أي أخبار جديدة حول هذا الشأن ، ونحن نتابع أول بأول موقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية عن صدور أخبار جديدة بذات الشأن، والتي سوف نجلها لكم فورا وقت صدورها.

لم تُعلن وزارة الداخلية والجماعات المحلية حتي الآن أي أخبار جديدة عن إعلان نتيجة قرعة الحج في الجزائر 2017 ، ونحن نتابع في صمت جميع يتوارد علينا من أخبار جديدة، وسوف نُطلعكم عليها في الحال.

تحديث: علمت مصادرنا أن وزارة الداخلية والجماعات المحلية أجلت سحب قرعة الحج بالجزائر ليوم 25 مارس 2017 ، والتي كان من المقرر لها يوم السبت 18 مارس، كما تم التأكيد علي إجراء القرعة التقليدية وتأجيل القرعة الإلكترونية حتي مطلع العام المقبل، بالتالي نحن نتابع ما يتم رصدة من أخبار بخصوص نتيجة قرعة الحج في الجزائر 2017.

تحديث: أعلنت اليوم وزارة الداخلية والجماعات المحلية عن نتائج قرعة الحج في الجزائر 2017 والتي ترقبها الجميع من المسجلين بالقرعة ، وسط تأجيلات متكررة لإعلان نتائج قرعة الحج بالجزائر ، ولكن الآن يمكنكم معرفة أسماء الفائزين في قرعة الحج لهذا العام من خلال الرابط المرفق أعلاه لموقع وزارة الداخلية والجماعات المحلية.