أسماء الدعم السكني الدفعة السادسة 1438 ، تعلن وزارة الإسكان السعودية أسماء الدفعة الجديدة لمستحقي الدعم السكني عبر موقع سكني بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري والتابعة للقروض المعلنة والتي حصل عليها المستفيدين ، وسنرفق لكم رابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان والتي يبحث عنها الجميع ويريد الإطلاع من خلالها علي كشوف أسماء المستحقين للدعم السكني.

وقد أعلنت سابقاً وزارة الإسكان عن أسماء الدفعات السابقة متتاليه من مستحقي الدعم السكني ، وقد أرفقنا لحضراتكم الرابط الخاص بها وتم الإطلاع عليها من قِبل جميع المستحقين للدعم السكني عبر برنامج سكني ، وفي إطار العمل الجاد الذي تقوم به وزارة الإسكان السعودية سيتم الإعلان عن أسماء المستحقين للمنتجات السكنية قريباً

وأردفت وزارة الإسكان أن عدد المنتجات السكنية لهذا الشهر يبلغ أكثر من 20 ألف منتج سكني سيتم توزيعها بالطريقة الصحيحة علي جميع مستحقي الدعم السكني المتقدمين في برنامج سكني والمستفيدين من القروض، وقالت الوزارة إن هذه المنتجات هي جزء من المنتجات التي يتم طرحها عبر فترات محددة.

وسيتم طرح المنتجات السكنية وفقاً لمعايير الدخل وعدد أفراد الأسرة، حيث أنه توجد 75 ألف قطعة أرض سكنية جاهزة للبناء و85 ألفا كدعم تمويلي مدعوم التكاليف من المملكة ، بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري والبنوك والمؤسسات التمويلية.

أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة

نرفق لكم الآن رابط الدخول عبر بوابة إسكان التي سيتم إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني عبرها، حيث يمكنكم الإطلاع عليها مباشرة عندما يتم الكشف عنها يوم 15-7-2017 وهو الموعد المحدد لإعلان الدفعة السادسة من مستحقي الدعم السكني.

رابط سكني أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة

خطوات الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438

  • الدخول علي رابط موقع سكني المرفق أعلاه
  • الضغط علي أسماء مستفيدي الدعم السكني الدفعة الثانية
  • الضغط علي قائمة مستفيدي الدعم السكني وزارة الإسكان

ونجد أننا قد عبرنا للدخول خلال كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية، والتي سيتم الإعلان عنها في الموعد المحدد أعلاه، كما سيتم الكشف عن باقي أسماء مستفيدي الإسكان خلال الأيام القليلة القادمة موقع سكني.

قريباً سيتم الإعلان عن أسماء الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني 1438 والذي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الرابط المرفق أعلاه الخاص بموقع سكني ، كما يمكنكم أيضاً الحصول على كشوف أسماء مستفيدي الدعم السكني من وزارة الإسكان عبر الرابط أيضاً.

تعلن وزارة الإسكان أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 الدفعة الثانية والتي تتضمن 20 ألف مستفيد جديد ضمن برنامج سكني، والتي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الرابط المرفق أعلاه ، مع العلم أنه إذا وجدت أى مشكلات الرجاء مراسلتنا عبر التعليقات.

أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية

لمن يرغب في الاستعلام عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية سنوفر لكم رابط الآن للدخول علي جميع أسماء مستفيدي الدعم السكني من صندوق التنمية العقاري والتي تتمثل في الدفعة الأولي ، رابط أسماء مستفيدي الدعم السكني من صندوق التنمية العقاري ، في حالة وجود أى مشكلات تعوق الإطلاع علي أي شيئ في المقال يجب مراسلتنا فوراً وسنقوم بالرد عليكم.

أعلنت اليوم أسماء مستحقي الدعم السكني عبر وزارة الإسكان السعودية ، كما تم الكشف أيضا عن أسماء وأرقام مستفيدي صندوق التنمية العقاري ومستحقي المنتجات السكنية لعام 1438 ، ويمكنكم الآن الإطلاع علي جميع كشوف الدفعة الثانية من الإسكان من خلال الروابط المرفقة بعاليه.

تحديث: وزارة الإسكان أطلقت منذ ساعات قليلة أسماء 17,923 من مستحقي الدعم السكني للدفعة الثانية المتمثلة في المنتجات السكنية التمويلية، كما أشارت الإسكان أن دفعات الدعم السكني القادمة ستكون يوم 15 من أبريل القادم ، كما شملت الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني 4223 فيلا، و6000 قطعة أرض سكنية، و7700 تمويل سكني خلال شهر مارس الجاري.

تحديث: وجهت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري الدعوة اليوم لجميع المواطنين بالمملكة زيارة البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني لمعرفة أسماء مستحقي الدعم السكني ، وموقع صندوق التنمية العقارية من أجل إستكمال تحديث البيانات.

جميع ما يخص الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري مرفق بعاليه، في حالة وجود أي معوقات أمامكم، الرجاء مراسلتنا عبر التعليقات.

تحديث: قالت وزارة الإسكان اليوم، أنه سيتم الإعلان عن باقي الدفعات من أسماء مستحقي الدعم السكني بوزارة الإسكان ، ومستفيدي الدعم السكني بصندوق التنمية العقاري خلال الشهور القادمة ، علماً أن المملكة تحرص دائما علي متاحة الفرصة لجميع مواطنيها أن ينعموا بالرخاء ووجود المسكن المناسب.

تحديث: تناقلت بعض المواقع عبر السوشيال ميديا بعض الأخبار المغلوطة عن نية وزارة الإسكان إجراء تعديلات علي أسماء مستحقي الدعم السكني لدي بوابة إسكان لظروف غامضة ، ولكن سرعان ما ظهرت الوزارة نافيه تماماً ما تم تناقله من أخبار كاذبة ، بل أشارت أنها لا تريد تعديل أي من لائحة الدعم السكني ، ولكن أنها ستعلن عن باقي دفعات مستحقي الإسكان خلال أيام قادمة.

الجدير بالذكر أن صندوق التنمية العقاري أعلن اليوم عن تسليم القروض للمستحقين ضمن برنامج الدعم السكني ، ويمكنكم التعرف عليها من خلال الرابط المرفق أعلاه الخاص بـ أسماء مستحقي الدعم السكني عبر بوابة إسكان.

تستعد وزارة الإسكان لطرح دفعات جديد لمستحقي الدعم السكني عبر موقع برنامج سكني التابع للوزارة ضمن الدفعات التي يتم الإعلان عنها علي فترات محددة ، وفور الإعلان عن أي أخبار أو أسماء جديدة لمستحقي الدعم السكني سوف نرفقها لكم.

تحديث: أعلن السيد وزير الإسكان ماجد الحقيل أن الوزارة تعتزم تسليم 13 ألف فيلا سكنية موزعة في ثلاثة عشر منطقة بالمملكة ضمن 280 ألف منتج سكني ، ويمكنكم الاستعلام عن أسماء مستحقي الإسكان عبر موقع سكني والمرفق الرابط الخاص به أعلى المقال.

وزارة الإسكان مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة

يترقب جميع المستفيدين أعلان أسماء مستحقي الدعم السكني عبر بوابة إسكان كما أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن ذلك، حيث سيكون الإعلان عن أسماء الدفعة الجديدة من مستحقي الدعم السكني خلال الفترة القليلة القادمة من ، كما سيتم الكشف أيضاً عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري عبر برنامج سكني.

تحديث: تكشف وزارة الإسكان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة يوم 15-7-2017 ومستفيدي صندوق التنمية العقارية للمنتجات السكنية ، حيث يمكنكم الإطلاع على جميع أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة من خلال الدخول عبر رابط موقع سكني المرفق أعلاه.

تحديث: ذكرت مصادر مطلعة أن وزارة الإسكان تعتزم إعلان أسماء الدعم السكني عبر بوابة إسكان المرفق الرابط الخاص بها أعلاه، وذلك في يوم الخامس عشر من يوليو الجاري، تزامناً مع الكشف عن الدفعات السابقة عبر موقع برنامج سكني.

تحديث: قالت مصادر أن وزارة الإسكان تعد مفاجأة كبري لجميع مستفيدي الدعم السكني خلال الشهر الجاري تزامناً مع إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة لشهر يوليو 2017، كما قالت وزارة الإسكان أنها تعتزم الانتهاء من مشروع سكني في أخر هذا العام.

قالت وزارة الإسكان انها ستعلن عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة عبر بوابة إسكان ظهر اليوم السبت ، بينما الكثير في حالة ترقب وانتظار لمعرفة أسماء وزارة الإسكان الدفعة السادسة، ومستفيدي صندوق التنمية العقاري من المستحقين للدعم السكني.

تحديث اليوم السبت 15-7-2017: كشفت وزارة الإسكان عن أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعة السادسة وتم رفع كشوف مستفيدي الدعم السكني وصندوق التنمية العقاري عبر بوابة إسكان وموقع سكني حيث يمكنكم الآن الإطلاع عليها.