وزارة الخدمة الوطنية : رابط التقديم على الوظائف الصحية عبر موقع جدارة 1438

وزارة الخدمة المدنية، أعلنت عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت عن توفر عدد 6930 وظيفة صحية الحاصلين على الدرجات العلمية المناسبة من الجنسين والذي سأذكره بالتفصيل مع رابط التقديم المباشر عبر موقع جدارة في السطور التالية،تأتي الوظائف الصحية ضمن عدد كبير من الوظائف التي أعلنت عنها الوزارة عبر موقعها الرسمي جدارة.

أقسام الوظائف الصحية المقدمة من وزارة الخدمة المدنية

تنقسم الوظائف المقدمة من وزارة الخدمة المدنية إلى قسمين وهما، القسم الأول، وهو يعتمد على التقديم المباشر من خلال أماكن وزارة الصحة وتكون بمقر وزارة الصحة والكائن بمدينة الرياض والذي ينتهي التقديم من خلال هذا النظام اليوم الإثنين 14/6/1438هجرياً وعن الوظائف التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية لهذا النظام فهو كالتالي.

طبيب استشاري عدد 1182 وظيفة بمختلف التخصصات.

طبيب نائب 7388 وظيفة بمختلف التخصصات المناسبة للعمل.

كما أعلنت وزارة الخدمة المدنية عبر موقعها الرسمي عن فتح باب التقديمات عبر موقع جدارة 3 للتقديمات للوظائف الصحية وهو القسم الثاني للتقديمات عن الوظائف الصحية عبر موقع جدارة وقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن الوظائف المطلوبة لشغلها وهي كالتالي.

طبيب مقيم 3389 وظيفة .

صيدلي عدد 13 وظيفة.

أخصائي صحي عدد الوظائف المطلوبة 1551 وظيفة.

عدد وظائف فنيه 33 وظيفة.

وظائف مساعد صحي 244 وظيفة.

موعد التقديم عبر موقع جدارة ورابط التسجيل

يبدأ التقديم على الوظائف الصحية من خلال رابط التسجيل بموقع جدارة وزارة الخدمة الوطنية يوم الأحد وينقسم موعد التسجيل إلى قسمين قسم للرجال والذي يبدأ في13/6/1438 وينتهي في 14/3/1438 ، ليبدأ موعد التقديمات النسائية عبر موقع جدارة وزارة الخدمة المدنية يوم الثلاثاء 15/6/1438 وينتهي يوم الأربعاء الموافق 16/6/1438 هجرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *