مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في أخر منافسات ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي 2016-2017، يتقابل فريق تشيلسي المرشح الأول للقب مع فريق مانشستر يونايتد اليوم، والذي يقوم بتدريبه المدير الفني السابق لتشيلسي، وذلك على أرضية تشيلسي بملعب ستامفورد بريدج، وبقيادة تحكيمية إنجليزية حيث أسند التحكيم للحكم مايكل أوليفير.

كان تشيلسي قد فاز على مانشستر يونايتد في أخر لقاء جمعهما في أكتوبر السابق، وذلك بإحدى مباريات الدوري الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل لاشيء، الأمر الذي شكل صدمة لجمهور مانشستر يونايتد وطالبوا فريقهم بالثأر للنتيجة المخزية السابقة في مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم، وإن كان التاريخ غالبًا ما ينصف تشيلسي في الآونة الأخيرة على خصمه مانشستر إما بالنصر أو على الأقل التعادل، فهل يتحقق الثأر ؟!!

وفي محاولة لبث روح النصر في لاعبيه قام مانشستر يونايتد بنشر فيديو تفاؤلي له على موقعه قبل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد ، حين صفع منافسه بخمسة أهداف، مما جعل مشجعيه يتمنون أكثر من ذلك للثأر من هزيمة أزلتهم أكتوبر الماضي.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

ومن المقرر إقامة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم الإثنين الموافق 13 مارس 2017، الموافق 14 جمادى الآخر عام 1438 هجرية؛  وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، والثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات.

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

وسوف تبث مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2 بتعليق من الرائع والمتميز حفيظ دراجي، كذلك سوف تبث عبر قنوات الرياضية الأولى بإنجلترا.

تشكيل مانشستر يونايتد

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء مفتقدًا مهاجمه السويدي زالاتان ابراهيموفيتش، ويرجع ذلك إلى إيقافه إثر توجيهه ضربة بالكوع إلى لاعب بورنموث، خلال المباراة التي خاضها الفريقين الأسبوع الماضي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، الأمر الذي أعتبره حكم اللقاء سوء سلوك يستحق الإيقاف لمدة ثلاث مباريات.

أشار مايكل كاريك نجم مانشستر أنه كان يحمل شكوكًا تجاه المدير الفني للفريق في أول الأمر، وكان يمتلك من الفضول ما يجعله يتساءل كيف سيتصرف مع الفريق، إلا أنه سرعان ما تكيف مع الوضع وأثبت أن لديه وجهه نظر تخصه في تحقيق الفوز، وقد انتقد أسلوبه الهجومي ووصفه بالقليل جدًا، الأمر الذي جعلهم في المركز السادس بترتيب الدوري الإنجليزي.

وعن مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد أكد كاريك أنه على أتم استعداد والإثارة لمواجهة البلوز صاحب الانتصارات الحديثة.

يواجه مانشستر يونايتد اليوم أختبار صعب بفقدانه لأربعة من نجومه الكبار خلال مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد ، حيث تم استبعاد واين روني بعد تعرضه للإصابة في تدريبات الفريق البارحة، أثناء اصطدامه بزميله جونز، كما يغيب اللاعب الفرنسي مارسيل نتيجة للإصابة أيضًا، أما راشفورد فهو يغيب عن اللقاء نتيجة لإصابته بالمرض.

وبعد غياب زالاتان أيضًا ينتظر الكثيرين التشكيل النهائي للفريق الأحمر تابع معنا مزيد من الأخبار خول مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد .

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

0-0 وانتهى الشوط الأول الذي شهد طرد أندير هيريرا بحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 35، بعد الإنذار الأول في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

مع بداية الشوط الثاني ومانشستر يلعب ب عشر لاعبين تمكن تشيلسي من تكثيف الهجوم مما أسفر عن هدف في الدقيقة 52 من عمر المباراة بواسطة اللاعب نغولو كانتي، لتصبح نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد 1-0 لصالح تشيلسي.