مباراة الأهلي السعودي والعين اليوم في دوري أبطال أسيا التشكيل النهائي والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي السعودي والعين اليوم في دوري أبطال أسيا التشكيل النهائي والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي السعودي والعين الإمارتي ، من أهم المباريات التي ينتظرها الكثير من عشاق الكرة الخليجية ومحبي الفريقين، والتي من الممكن أن يتحدد من خلالها من هو صاحب الصدارة في المجموعة الثالثة، ومن خلال هذا التقرير الشامل يسعدنا أن نقدم كافة أخبار وتفاصيل المباراة، ومشوار أهلي جدة والعين الإماراتي حتى الآن في دوري أبطال أسيا.

مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي ضمن منافسات إياب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أسيا 2017، حيث يتقابل فريق أهلي جدة مع فريق العين الإماراتي، وذلك على استاد استاد هزاع بن زايد – بنادي العين في الإمارات، وقد أسند التحكيم في هذا اللقاء بين الأشقاء العرب للحكم العراقي علي صباح، والذي بدأ مسيرته التحكيمية في المباريات الدولية عام 2013.

ويحتل الأهلي السعودي صدارة مجموعته الثالثة بعدما فاز في مباريتين وجاءت نتائجهما كالتالي:

  • فاز الأهلي على فريق بونيودكور الأوزبكي بهدفين مقابل لا شيىء ويمكنك متابعة ملخص وأحداث المباراة عبر نتيجة مباراة الأهلي السعودي مع الفريق الأوزبكي.
  • كما فاز الأهلي على فريق ذوب آهن أصفهان بهدفين مقابل هدف وحيد للفريق الإيراني جاء من ضربة جزاء.
  • وتعادل مع العين الإمارتي في مباراة الذهاب بهدفين لكلٍ منهما.

بينما يحتل فريق العين الإماراتي المركز الثاني بعدما فاز على الفريق الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل مع الفريق الإيراني بهدف لكلٍ منهما.

وقد تشهد مباراة اليوم منافسة قوية بين الفريقين حول المركز الأول للمجموعة، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية وشرسة.

موعد مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي

تقرر إقامة مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي اليوم الثلاثاء الموافق 11 من أبريل 2017، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وجدير بالذكر أن الفريقين قد تقابلا من قبل في ثلاث لقاءات كانت الغلبة فيها لنادي الوحدة الإماراتي، الذي فاز على أهلي جدة خلال الثلاث مباريات، ولم يسبق أن تغلب الأهلي على الوحدة فهل يتحقق ذلك الآن في مباراة الأهلي السعودي والعين ؟

وسوف تبث مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي على قنوات بي إن سبورت 3 بتعليق من الرائع والمتميز علي محمد علي
، كذلك سوف تبث المباراة عبر قناة الكأس القطرية.

أخبار حول مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي

نجح زوران ماميتش المدير الفني للعين بالتغلب على الأهلي عندما كان مديرًا فنيا للنصر قبل انتقاله، وأكد على أنه مستعدًا للقاء وقادرًا على تحقيق فوز أخر قائلًا:

موقف الأهلي يشبه العين بعد الخروج من سباق المنافسة على لقب الدوري المحلي، وأصبح الهدف واضح وهو المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا

كما أكد لاعبيه بأنهم قادرين على التحدي وإثبات الذات أمام الأهلي، وسيخوضون مباراة قوية اليوم بغض النظر عن النتيجة، الأمر الذي أكده ناصر الشمراني اللاعب السعودي الذي يلعب للعين قائلًا:

أتمنى التوفيق لفريقي في مباراة الأهلي السعودي والعين ، كما أتمنى أن تكون قمة حقيقية تعكس الوجه الحقيقي لتطور كرة القدم الخليجية

استعدادات جروس قبل مباراة الأهلي السعودي والعين

اعترف جروس المدير الفني لأهلي جدة بخطورة مباراة الأهلي السعودي والعين ، الذي أكد أنه فريق قوي وطموح، ومن الطبيعي أن يصعد للمرحلة القادمة، إلا أنه يسعى للحفاظ على صدارة المجموعة، كما أكد أنه حتى يتسنى له فعل ذلك لابد من الحفاظ على خط الوسط والقرب بين اللاعبين، ومواجهه فريق العين بخط دفاع قوي.

وأكد أن الشمراني وعموري وأخرين قد يكونون مصدر للخطورة في مباراة الأهلي السعودي والعين ، نظرًا لتجاربهم الواسعة في اللعب مع الفرق السعودية.

من جانبه أشار سعيد المولد أن فريقه قادر على تحقيق الفوز اليوم في مباراة الأهلي السعودي والعين وأن الهدف من البطولة هو الحصول عليها وليس الترقي فيها فقط>

استعدادات فريق العين الإماراتي لمباراة الأهلي السعودي والعين

من جانبهم أكد لاعبي العين الإماراتي قدرتهم على مواجهه فريق الأهلي السعودي، رغم بدايته المتألقة وفوزه في المباريتين السابقتين، إلا أنه من المبكر تحديد من هو متصدر المجموعة، مؤكدين أنهم سوف يبذلون قصارى جهودهم لتحقيق الفوز على الفريق الشقيق خلال مباراة الأهلي السعودي والعين.

ويتحمس المدير الفني للعين إذ أنه ما لبث أن رجع إلى الأراضي السعودية لملاقاة فريق الأهلي مرة أخرى بعد أخر فوز حققه مع النصر على الفريق.

جدير بالذكر أن اللاعب السعودي ناصر الشمراني، مهاجم فريق العين الاماراتي، هو محط أنظار الجميع في هذه المباراة ، حيث أنه أول لاعب سعودي يلعب ضد أحد فرق بلاده في البطولات الأسيوية.

نتيجة مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي الذهاب

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في مباراة شهدت منافسة ضارية بهدفين لكل منهما، وجاءت أهداف الأهلي كالتالي:

  • في الدقيقة 26 عقيل بلغيث الصحبي
  • في الدقيقة 50 إيوانيس فيتفاتزيديس

أما عن أهداف الوحدة الإماراتي فجاءت كالتالي:

  • الدقيقة 28 ناصر الشمراني
  • الدقيقة 52 عقيل بلغيث الصحبي هدف في مرمى فريقه

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *