تعليم عفيف ، يعلن عن وظائف شاغرة لدية للسادة الذين علي لائحة المستخدمين، حيث قد أعلنت إدارة التعليم بمحافظة عفيف عبر موقع تعليم عفيف الإلكتروني عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة لديها، المتاحة للرجال علي مسمي وظيفي ” حراس ” علي لائحة المستخدمين للعمل بمدارس البنين والبنات.

تعليم عفيف

إدارة التعليم بمحافظة عفيف، قد أعلنت من خلال البوابة الإلكترونية تعليم عفيف، عن عدد من الوظائف على مستوى الإدارة الشاغرة لديها وفق الاحتياج المطلوب والشروط الواجب توافرها في المتقدمين، كما سيتم التقديم بها عن طريق قوائم وزارة الخدمة المدنية المسجلين بها ” ساعد “، كما حدد تعليم عفيف موعد التقدم للوظائف الشاغرة والذي يبدء  يوم الثلاثاء  1438/06/15هـ، وينتهي مع نهاية مواعيد عمل يوم الثلاثاء 1438/06/29هـ .

شروط التقديم وظائف شاغرة في تعليم عفيف

أولا طريقة التقديم :-

علي الراغبين في التقديم بوظيفة ” حراس ” بأحدي مدارس البنين و البنات في إدارة التعليم بمحافظة عفيف، التوجه ألي قادة وقائدات المدارس المراد التقدم بها في القطاع الخارجي لتعليم عفيف، أما بالنسبة للراغبين في التقديم لوظيف ” حارس ” للمباني الادارية و مدارس القطاع الداخلي، سيكون التقديم من خلال المركز الكشفي بجوار نادي عفيف .

ثانيا الشروط :-

  • أن لا يقل عمر المتقدم عن 25 سنة لمدارس البنين و30 سنة للمتقدمين لمدارس البنات.
  • يقوم المتقدم بتقديم طلب بخط يده يوضح فيه مكان الوظيفة التي يرغب في التقديم بها.
  • سيطلب من المتقدمين أجراء كشف طبي بالمستشفي وسيؤخذ عليه إقرار بذلك.
  • يجب علي المتقدم أن يتمتع بحسن السير والسلوك وأن لا يكون قد حكم علية في اي قضية مخلة بالأمانة والشرف او قد حكم علية في قضية مخدرات أو قدية أمنية وسيؤخذ عليه إقرار بذلك.
  •   أن يكون المتقدم غير مفصول من خدمة الدولة السعودية لأسباب تأديبية، ما لم يكن قد أمضى على قرار الفصل ثلاث سنوات على الأقل.