نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم  الأحد 12-3-2017 في الدوري الأسباني، الليجا، والقنوات الناقلة مجاناً لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في الدوري الأسباني الأسبوع السابع والعشرون، حيث ستكون مباراة اليوم ساخنة جداً حيث تم هزيمة الفريق الكتالوني منذ قليل ليظل يملك 60 نقطة فقط وإن فاز الفريق الملكي اليوم في مباراة ريال مدريد وريال بيتيس سيتصدر ترتيب الدوري الأسباني.

اليوم سيتم لعب مباراة ريال مدريد وريال بيتيس علي ملعب الميرنجى سانتايغو برنابيو، وتلك المباراة ستكون في ختام مباريات الجولة السابعة والعشرين في إطار الدوري الأسباني، حيث سيلعب الفريق الملكي بكل قوة ليفوز بتلك المباراة ليحصل علي صدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني 2017.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم

سجل سانابريا الهدف الأول لفريق ريال بيتيس في مرمى نظيره ريال مدريد، بالمباراة المقامة حاليا على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.

جاء هدف سانابريا فى الدقيقة 25 من زمن المباراة بعد خطأ فادح للحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، لتصبح النتيجة تقدم ريال بيتيس 1 – 0.

جووووووول لريال مدريد قبل نهاية الشوط الأول لتصبح النتيجة 1/1.

انتهت المباراة بفوز ريال مديد وهكذا تصدر فريق ريال مدريد ترتيب الدوري الأسباني برصيد 52 نقطة.

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم الأحد

  • المناسبة: مباراة ريال مدريد وريال بيتيس ختام مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدورى الأسبانى.
  • الجولة: السابعة والعشرون من الدوري الأسباني.
  • اليوم:الأحد 12/3/2017.
  • الملعب: ملعب الميرنجى سانتايغو برنابيو.
  • التوقيت: الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلي أن ليبيا وفلسطين سيكونوا في نفس التوقيت في مصر، وستذاع المباراة بتوقيت غرينتش في تمام الساعة الثامنة إلا ربع، وبتوقيت الإمارات في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل.

إن الميرنجي سيفعل كل ما بوسعه ليتفوق علي ريال بيتيس اليوم وذلك ما أكده زيدان، وذلك استكمالاً للفوز المستمر من الملكي علي بيتيس، حيث التقى كليهما في 124 مباراة في الليجا وكأس ملك أسبانيا، وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في 70 مباراة، وخسر في 28 مباراة، بينما انتهت 26 مباراة بينهما بالتعادل.

ريال مدريد يملك فرصة كبيرة الآن ليحتل صدارة ترتيب الدوري الأسباني بعد خسارة برشلونة اليوم أمام الديبور، حيث ما زال الكتالوني صاحب 60 نقطة بينما الريال صاحب 59 نقطة وإن فاز سيحصل علي ثلاثة نقاط ويصبح رصيدة 62 نقطة، وهناك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو إن لعبها الريال وفاز بها هكذا سيستحق التصدر بجدارة، حيث تمكن من جمع نقاطه ال59 من تحقيق الفوز في 18 مباراة، والتعادل في خمسة مباريات، والتعادل في مبارتين في 25 مباراة خاضها الفريق في الليجا حتى الآن، ويمتلك الميرنجى مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.

تشكيلة ريال مدريد المتوقة أمام ريال بيتيس اليوم

جاءت كل التوقعات للتشكيلة التي سيلعب بها ريال مدريد كتالي :-

  • حراسة المرمى : كايلور نافاس.
  • خط الدفاع : دانيلو ، كارفخال ، بيبي ، فاران ، سيرجيو راموس.
  • خط الوسط : كروس ، غاريث بيل ، كوفاسيتش ، لوكاس فاسيكيز.
  • الهجوم : بنزيما ، كريستيانو رونالدو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس

ستقوم قناة من ضمن قنوات مجموعة بي أن سبورت بنقل مباراة ريال مدريد اليوم، وهي قناة bin sport HD3، وستقوم قناة فارزيش “مجانية” وقناة IDMAN AZRBICAN  المجانية بنقل مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم،

القناةالقمر الصناعيالتردد
Varzish Sport HDياه سات12015/أفقي

متابعينا الأعزاء سنوافيكم بنتيجة المباراة فور بدايتها تابعونا، حيث ستنطلق المباراة بعد دقائق من الآن حيث يستعد لاعبي الفريقين النزول لأرض الملعب، نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم.