قرعة كأس الأمم الاوروبية 2016 في الصيف المقبل

كتب: آخر تحديث:

لقد تم اجراء لسحب القرعة لدور المجموعات للبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 ، حيث أقيمت في عاصمة باريس بفرنسا ، من حيث انها مقر للبطولة في شهر يونيو المقبل .

وفي حين اسفرت قرعة عن عدد ست مجمومات ولكل مجموعة تضم عدد اربعة متخبات ، ولقد جاءت القرعة سهلة لبعض الفرق ،وصعبة للبعض الأخر ، من حيث الزيادة لعدد المنتخبات والتى تخص هذه النسخة من ستة عشر فريق الي أربعة وعشرون فريق.

وبعد أن تم أجراء القرعة نعرض لحضراتكم تفاصيل تخص الممجموعات 6 .

مجموعة رقم 1

وتضم منتخب فرنسا منظم البطولة ومقامة على ارضه ووسط جماهيره ، حيث انه وقع في مجموعة سهلة جدا ، ومرشح بقوة للتأهيل ، وحصوله على المركز الاول عن جدارة وصعوده للدور الثانى ، المرشح الثانى لهذه المجموعة رومانيا من حيث اقوى دفاع على مدار التصفيات  وقد نال جائزة لأفضل دفاع منظم ، من المحتمل أن يكون الوصيف لهذه لمجموعة وحصوله علي المركز الثانى .

1– منتخب فرنسا

2-منتخب رومانيا

3- منتخب السويسري

4- منتخب البانيا

المجموعة رقم 2

حبث تعتبر  هذه المجموعة قوية جدا لانها تضم منتخبات كبيرة لها اداء مميز  ، وأن انجلتر بتحلم بالعود للعرش لكرة القدم الأوروبية ومعها الكأس من حيث لم تحصل على هذه البطولة من زمن طويل ، ولكن سوف تجد الصعوبة لهذه المجموعة من حيث ان روسيا لديه خبرة قوية ، وايضا منتخب ويلز وابضا منتخب سلوفاكيا ، وأيضا من الصعب تحديد المرشح الأأول والثانى لهذه المجموعة .

1- منتخب انجلتر

2- منتحب روسيا

3- منتحب سلوفاكيا

4- منتخب ويلز

المجموعة رقم 3

حيث انها مجموعة سهلة بالنسبة للألمان ، وأن الماكينات مرشحة للصدارة ولكن مع اخذ الحزر من المنتخب البولندا لأ نه قويا ايضا ومنظم جدا في الدفاع ، وان الالمان ضمنوا صدارة هذه المجموعة واختلال المركز الاول , والمركز الثانى وسوف تجد منافسة شرسة عليه من ثلاث منتخبات بولندا واكرانيا وابرلندا الشمالية ، لانه من المحتمل الأمتلاك لكل من اوكرانيا وايضا بولندا

على ان يكون احد منهما الحصان الأسود لهذه البطولة ، ومن حيث التأهل المانيا وبولندا .

1- منتخب المانيا

2- منتخب بولندا

3- منتخب أوكرانيا

4 منتخب إيرلندا الشمالية

المجموعة رقم 4

من حيث الخروج المهين للمنتخب الاسباني عن الدورة السابقة لدورى المجموعات تخص كاس الامم ، وانه عاد من جديد ونظم نفسه وإعادة هيبته الذى فقدها عن العام الماضى ، من حيث انه هذه المرة مرشح وبقوة شديدة للتأهل ، وحصوله على المركز الاول ليصعد للدور الثانى , وصاحب المركز الثانى سوف يتنافسون عليه ثلاث منتخبات قوية تشيك وكراويتا وتركيا .

1- منتخب أسبانيا

2-منتخب كراويتا

3- منتخب التشيك

4- منتخب تركيا

والتأهل لكل من اسبانيا وايضا كرواتيا

المجموعة رقم5

حيث المنافسة شديدة لأن هذا المجموعة قوية جدا وتضم أربعة منتخبات كبيرة وهى ايطاليا وتشيك والسويد وبلجيكا

حيث الصراع على البطاقتين الأولي والثانية ، ولانه من الصعب تحديد المنتخب الذى يصعد للدور الثانى نظرا لتقارب المستوى بينهم .

1-منتخب ايطاليا

2- منتخب بلجيكا

3- منتخب السويد

4- منتخب إيرلندا

المجموعة رقم 6

وأن هذه المجموعة سهلة جدا والمرشح الاول وبقوة منتخب البرتغال ، والمنافسة بين ثلاث منتخبات وهى النسما والمجر وايسلندا ، ومن المحتمل ووصول النمسا .

1- منتخب البرتغال

2- منتخب النمسا

3- منتخب المجر

4- منتخب إيسلندا

سوف يصعد للدور الثانى الاول والثانى لكل مجموعة ليصل العدد 12 منتخب وبعد ذلك يصعد أربعة منتخبات الحصلين على المركز الثالث من حيث اعلي نقاط وأيضا اعلي اهداف لبصل العدد الي 16 منتخب .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.