جدارة الخدمة المدنية ، نقدم لكم اليوم الوظائف التي تم طرحها من قبل وزارة الخدمة المدنية وموعد التقديم إليها، وذلك يكون بالتقدم بدعوة للمواطن السعودي والمواطنة السعودية الذي حصلوا على الدرجات العلمية المختلفة والخبرات المميزة التي تمكنهم من الدخول إلي لائحة الوظائف المعروضة من جانب الخدمة المدنية، وعلى من يريد التقدم إلي الوظائف المطروحة من داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها عليه الالتزام بعدة شروط سنعرضها لكم الآن.

رابط التقدم إلي جدارة

جدارة الخدمة المدنية ، كشفت وزارة الخدمة المدنية عن الأعداد المطلوبة للوظائف الخالية من الرجال والنساء داخل المملكة العربية السعودية وخارجها وكان عدد الوظائف الخالية 6930 وظيفة، وعلى من يريد التقدم إلي الوظائف الدخول إلي البوابة الإلكترونية لجدارة السعودي وتأكيد بياناتهم بصورة صحيحة حتي يستطيع الحاسب أن يعلن عنه بطريقة صحيحة، ويكون ضلك عن طريق دخول المواطن إلي الموقع الإلكتروني والضغط على كلمة التقدم في الإعلانات الوظيفية وملئ البيانات وانتظار النتيجة التي ستعلن من قبل وزارة الخدمة المدنية، ويمكنكم الان التسجيل من خلال رابط التقدم إلي وظائف جدارة للخدمة المدنية.

أهم الشروط للقبول في نظام جدارة الخدمة المدنية

  • على المتقدم لوظائف جدارة السعودية أن يكون حاصل على درجات علمية مميزة في التخصصات المطلوبة بالإضافة إلي امتلاكه الخبرة المناسبة.
  • إنهاء فترة الامتياز التي تشترط للمتقدمين في الوظائف السعودية.
  • تأكيد توفر بطاقة التسجيل المهني لكل مواطن متقدم وتكون سارية من الهيئة التابعة للمملكة العربية السعودية.
  • تحديد المواطن الرغبات المكانية حتي يتمكن من اختيار الرغبات بالأماكن الوظيفية المعلنة.

فيديو مداخلى الأستاذ حمدي المنيف للإعلان عن جدارة الخدمة المدنية

بالفيديو تعرف على المداخلة الخاصة بالمتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ حمدي المنيف، للإستفسار اكثر عن شرح التسجيل في وظائف جدارة والإعلان عن الوظائف التعليمية التي تم طرحها من قبل وزارة الخدمة المدنية بالسعودية.

ومن يريد التسجيل في البوابة الإلكترونية لرابط تسجيل نظام جدارة الخدمة المدنية للوظائف المتاحة للخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية علية أن يقوم بالدخول إلي الرابط الموضح أعلي المقال، ومن يتعثر في الوصول علية أن يقوم بمراسلتنا أسفل المقال.