نتائج قبول الدفاع المدني 1439 : أسماء المقبولين في وظائف الدفاع المدني السعودي بوابة أبشر

نتائج قبول الدفاع المدني 1439 ، نرفق لحضراتكم رابط نتائج القبول في وظائف الدفاع المدني وزارة الداخلية السعودية للخريجين من الشهادات وما يعادلها حيث سيتم إرفاق المستندات والشروط المطلوب اصطحابها لم تم إعلان أسماء المقبولين  في الدفاع المدني عبر بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

نتائج قبول الدفاع المدني 1439 ، كانت أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن فتح باب التقديم  علي عدد من الوظائف بالدفاع المدني برتبة جندي وجندي أول ، عريف ، كما نوهت المديرية العامة للدفاع المدني أن التسجيل في الوظائف سيكون وفقاً لشروط وضوابط يجب إتباعها ، نرفقها لحضراتكم عبر المقال، والمزيد من التفاصيل عن تقديم الدفاع المدني برتبة جندي وجندي أول وعريف.

نتائج الدفاع المدني 1439

تم الإعلان اليوم عن نتائج قبول الدفاع المدني 1439 ، وأسماء المقبولين مبدئياً في الدفاع المدني ، وقد نوهت المديرية العامة للدفاع المدني أن من تم إعلان اسمه ضمن قائمة المقبولين يجب عليه الالتزام بالتعليمات التالية وإحضار المستندات المطلوبة والتي نرفقها لكم الآن.

  • أصل بطاقة الهوية وعدد 2 صورة منها
  • أصل شهادة المؤهل العلمي الذي تم التقدم على الوظيفة وعدد 2 صورة منها معتمدة من الجهة التعليمية
  • عدد 2 صورة من المؤهلات الإضافية الدبلوم البكالوريوس وشهادات الدورات التدريبية التى تم تسجيلها معتمدة
  • أصل رخصة القيادة لمن تقدم على وظائف قائد ومشغل آليات
  • عدد 8 صورة شخصية ملونة ذات خلفية بيضاء مقاس 4×6 مكشوفة الرأس وكتابة الاسم ورقم الهوية خلف الصورة
  • نموذج الكشف الطبي المبدئي من الموقع والكشف لدى المراكز الصحية المختلفة
  • الحضور بالزي الرياضي وبدون الجزمة الرياضية مع الاهتمام بالمظهر الخارجي وحلاقة الشعر برقم 1
  • الحضور في الموعد المحدد والالتزام باحترام المواعيد
  • ممنوع دخول الجوالات لمقر اللجنة ، ويمنع أيضا مجيء المرافقين
  • إحضار ملف علاقي أخضر توضع فيه جميع المتطلبات السابقة

التخصصات والمؤهلات المطلوبة بوظائف الدفاع المدني

  • رتبة عريف: يجب أن يكون من خريجي الدبلوم الجامعي المتوسط أو التقنية وما يعادلها عبر تخصص تقنيات الإنترنت والبرمجيات علي شبكات الحاسب الآلي، وأن يكون جدير بصيانة الحاسب الآلي.
  • رتبة جندي أول: يجب أن يكون من خريجي الدبلوم الجامعي المتوسط، والكلية التقنية ومعهد الإدارة العامة وما يعادل هذه الشهادات.
  • رتبة جندي: يجب ان يكون من خريجي الثانوية العامة بجميع أقسامها والثانوية الصناعية والفنية والتجارية أو ما يعادلها.

موعد استقبال طلبات تسجيل وظائف الدفاع المدني

حددت المديرية العامة للدفاع المدني مواعيد استقبال طلبات التسجيل والقبول في وظائف الدفاع المدني المعلنة حسب الشروط التي تم ذكرها أعلاه، حيث سيتم استقبال الطلبات خلال الفترة من يوم 1438/6/13هـ حتى نهاية يوم 1438/6/17هـ.

موقع وزارة الداخلية نتائج قبول الدفاع المدني 1439

شروط تسجيل وظائف الدفاع المدني

أوضحت المديرية العامة للدفاع المدني علي جميع من يرغب بالتسجيل في وظائف الدفاع المدني عبر البوابة الإلكترونية أبشر للتوظيف الإلكتروني بوزارة الداخلية والتي سنرفق لحضراتكم الرابط الخاص بها عبر المقال ، وقال أنه يجب علي المتقدمين أن يستوفوا الشروط الأتية:

  • أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده في أثناء خـدمته للدولة خارج المملكة.
  • أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  • ألا يقل سن المتقدم عن 17عاماً ولا يزيد عن 30 عـاماً.
  • ألا يقل طول المتقدم عن 168 سم وأن يتنـاسب الوزن مع الطول.
  • ألا يكون المتقدم قد سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية.
  • أن لا موظفاً في جهة حكومية.
  • أن لا يكون متزوجاً من امرأة غير سعودية.
  • أن يجتاز كافة إجراءات واختبارات القبول.
  • أن يلتزم بعد قرار التعيين بالعمل في الجهة المعين بها، وعدم السماح لأي أحد أن يتقدم بطلب نقله.
  • أن يتوفر المؤهل المطلوب والمذكور أعلاه حسب الرتبة المتقدم إليها.
  • أن يجيد السباحة، لأنه يوجد أختبار سباحة للمتقدمين في جميع التخصصات.

وأخيراً نود أن ننوه علي السادة المتابعين الراغبين في التسجيل بوظائف الدفاع المدني عبر بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني التابعة لوزارة الداخلية السعودية، أنه يجب استيفاء الشروط المطلوبة والمذكورة أعلاه ، وبعد أن يتم الانتهاء من فترة التقديم علي وظائف المديرية العامة للدفاع المدني سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين بالدفاع المدني والتي سنرفقها لكم عبر مقال أخر.

تحديث: بدأت المديرية العامة للدفاع المدني في استقبال طلبات التسجيل والقبول بالدفاع المدني ، يمكنكم الأن التقديم علي وظائف الدفاع المدني من خلال الرابط المتوفر أعلاه.

بوابة أبشر تستقبل الآن طلبات التسجيل في الدفاع المدني من خلال خدمة إلكترونية مميزة عبر وزارة الداخلية السعودي علي الوظائف المعلنة من الإدارة العامة للدفاع المدني.

جارية الآن عمليات التسجيل في الدفاع المدني عبر بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية للتقديم علي الدفاع المدني السعودي ، حيث يتم عبر الرابط المرفق أعلاه الذي يحتوي علي تقديم طلب الدفاع المدني للقبول والتسجيل في الوظائف المعلن عنها.

ما زالت عمليات التسجيل في الدفاع المدني تُستأنف حتي الآن مع تواجد أعداد كبيرة من الراغبين في التسجيل بالوظائف التي أعلنتها الإدارة العامة للدفاع المدني ، وطريقة التسجيل والقبول بالدفاع المدني مرفقه بعاله.

تحديث: يراسلنا الكثير من الراغبين في التسجيل بالدفاع المدني ، يريد معرفة مواعيد التقديم علي وظائف الدفاع المدني ، والشروط الواجب توافرها للتقديم ، وكل ذلك مرفق بأعلي المقال.

تحديث: في الأيام المقبلة سيتم إعلان نتائج القبول في الدفاع المدني 1438 ، وأسماء المقبولين سيتم إعلانها عبر بوابة الدفاع المدني الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية ، وسوف نتابع كل ما هو جديد ونجلبه لحضراتكم.

تحديث: حددت المديرية أخر موعد التسجيل في الدفاع المدني علي الوظائف العسكرية بالرتب الموضحة أعلاه ، حيث ستنتهي فترة تسجيل الدفاع المدني 17-6-1438 وهو ما يوافق يوم الخميس 16-3-2017 ميلادي ورابط التسجيل والتفاصيل الكاملة موضحه بأعلي المقال.

تم الإعلان عن نتائج قبول الدفاع المدني 1439، و كما وعدناكم أننا سنرفق لكم رابط الحصول على نتائج القبول بوظائف الدفاع المدني فور الإعلان عنها من المديرية العامة للدفاع المدني ، حيث يمكنكم الإطلاع على التفاصيل الكاملة بعد معرفة نتائج قبول الدفاع المدني 1738 من خلال الرابط المرفق أعلاه.

تحديث: الرابط المرفق أعلاه يخص موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف الإلكتروني والذي يخص نتائج قبول الدفاع المدني 1438 من خلال إدخال البيانات الصحيحة والضغط على عرض ليتم عمل الفحص الشامل وعرض النتائج.

تحديث: تم الإعلان عن نتائج قبول الدفاع المدني 1438 ، وأسماء المقبولين نهائياً في الوظائف المعلن عنها منذ وقت سابق خلال موقع وزارة الداخلية، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج القبول في الدفاع المدني من خلال زيارة الموقع الرسمي المرفق بعالية.

تحديث جديد: تم الإعلان منذ قليل عن نتائج قبول الدفاع المدني 1439 يمكنكم الآن معرفة أسماء المقبولين مبدئياً بوظائف الدفاع المدني السعودي على الوظائف المعلن نها سابقاً.

يشهد موقع وزارة الداخلية بوابة أبشر إقبال كبير من المتقدمين من أجل الاستعلام عن نتائج الدفاع المدني 1439 واسماء المقبولين مبدئياً بوظائف الدفاع المدني السعودي والذي سيتم معرفتها عن طريق كتابة كافة البيانات المطلوبة عند الدخول وأهمها رقم الهوية.

تحديث: عاد موقع نتائج قبول الدفاع المدني 1439 للعمل من جديد بعد إصلاح اعطل الفني الذي تعرض له الموقع أمس، حيث يمكنكم الآن الدخول بسهولة ويسر والاستعلام عن أسماء المقبولين في الدفاع المدني السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *