نتيجة مباراة أهلي طرابلس والفتح الرباطي ، تُقام المباراة في دولة تونس الشقيقة التي ستكون ضمن مباريات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا 2017 ، ونرفق لكم نتيجة مباراة أهلي طرابلس والفتح الرباطي اليوم الأحد 12 مارس 2017 في دوري الأبطال، الفريقين علي أهب الاستعداد التام لخوض هذه المباراة التي ستشهد الكثير من المتعة والإثارة ، أيضا ستلاقي الكثير من المتاعب، حيث أن أهلي طرابلس والفتح الرباطي من أعرق الأندية المتواجدة ضمن القارة السمراء.

نتيجة مباراة الأهلي الليبي والفتح الرباطي

نتيجة مباراة الأهلي والفتح الرباطي ، تشهد مباريات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا الآن إقامة مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب إفريقي بحضور عدد من الجماهير المصرية العريقة علي ملعب السلام، وقد قدمنا تغطية كاملة عن مجريات المباراة من خلال مقالات أخري يمكنكم الإطلاع عليها عبر قسم أخبار الرياضة.

وسيدخل أهلي طرابلس والفتح الرباطي لقاء اليوم رافعين شعار لا بديل عن الفوز ، من اجل تحقيق الفوز وخطف النقاط التي ستأهل صاحبها إلي الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا ، ومن ثم اجتياز هذه المرحلة والدخول في المربع الذهب، وحتي المباراة النهائية.

مباراة أهلي طرابلس والفتح الرباطي والقناة الناقلة

يسأل الجميع من الجماهير عن موعد مباراة أهلي طرابلس والفتح الرباطي التي ستقام اليوم الأحد ضمن مباريات دور 32 من دوري أبطال إفريقيا، وحرصا منا علي تقديم ما تريدون معرفته، فإن مباراة الأهلي والفتح الرباطي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، أمام المباراة فستنطلق في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت ليبيا.

القناة الناقلة لمباراة أهلي طرابلس والفتح الرباطي

ستكون القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس والفتح الرباطي ، قناة المغربية الرياضية، وقناة ليبيا الرياضية، ولم يتم الإعلان عن المعلقين حتي اللحظة.

ويتابع فريق العمل معكم تقديم تغطية كاملة عن نتيجة مباراة الأهلي الليبي والفتح الرباطي اليوم فى دوري ابطال إفريقيا 2017.

تحديث:

نتيجة مباراة أهلي طرابلس والفتح الرباطي اليوم

انطلقت المباراة وما زال التعادل السلبي يسيطر على أجواء اللقاء ، ومع تكرار الهجمات المرتدة السريعة من كلا الفريقين ، سنرفق لكم تقرير كامل عن نتيجة مباراة الأهلي الليبي والفتح الرباطي اليوم بعد قليل.