مباراة الأهلي والعين ، في تصريحات خاصة إلي منصة مكاني الإلكترونية والتي تتخصص في تسويق تذاكر مباريات دوري جميل للمحترفين والتي أعلنت عن خدماتها للتسويق في مباراة الأهلي والعين من دوري أبطال أسيا لكرة القدم، وقد أعلنت عن طرح تذاكر الأهلي والعين المباراة المرتقبة المنتظرة من جانب الشعبين السعودي والإماراتي والتي سوف تشهد إثارة كبيرة.

مباراة الأهلي والعين الإماراتي، تنقل المباراة على قنوات بين سبورت الرياضية مساء الإثنين الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري على ملعب عبد الله الرياضية” الجوهرة” وتشهد المباراة إقبال كبير من جانب المواطنين المشجعين لكرة القدم في المملكة العربية السعودية وعلي مستوي دولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة، وتكون تلك المباراة هي المباراة الثالثة للفريقين في دوري المجموعات من نهائيات أبطال أسيا.

مباراة الأهلي والعين الإماراتي

مباراة الأهلي والعين ، شهدت عملية بيع تذاكر الدربي العربي إقبال ضعيف حتي الآن من جانب جماهير النادي الأهلي السعودي، وذلك بسبب سوء نتائجه في الفترة الأخيرة، بينما من المتوقع أن تشهد الساعات القليلة القادمة إقبالاً من جانب جماهير العين المحبة والمنتظرة للمباراة الملحمية بين الفريقين، والجميع يرغب في أن يحقق فريقه الثلاث نقاط.

موعد مباراة الأهلي والعين الإثنين الموافق 13 مارس

المباراةالموعدالقنوات الناقلة
الأهلي – العين20:30 بتوقيت مكة المكرمة وقطر والبحرين
21:30 بتوقيت الإمارات
19:30 بتوقيت القاهرة وفلسطين
17:30 بتوقيت جرينتش

مباراة الأهلي والعين ، يسعى نادي أهلي جده السعودي إلي اقتناص الثلاث نقاط ليرجع الثقة في جماهيره المحبة والعاشقة له من جديد وحتي يقوم بتصدر المجموعة الثالثة إذا استطاع الفوز على نادي العين الإماراتي سيصبح رصيده 7 نقاط بعد أن فاز في مباراة وتعادل في واحدة ومن ثم يأمل في تحقيق الانتصار على نادي العين ليتصدر المجموعة الثالثة من دوري أبطال أسيا.

يذكر وأن تاريخ المواجهات بين الفريقين يصب في صالح النادي الإماراتي، حيث قد التقي الفريقين في ثلاث مباريات فاز نادي العين الإماراتي في إثنين وتعادلا في واحدة، لذلك ليس أمام النادي الأهلي السعودي سوي الفوز سواء لصالحة في تصدر المجموعة الثالثة أو بمعني الانتقام وكسر عقدة التاريخ.

تحديث

يتكرم الإتحاد الأسيوي لكرة القدم في أن يكون حكم المباراة من الدولة العربية الشقيقة الاردن لإدارة مباراة الأهلي والعين الإماراتي في ثالث الجولات في دوري أبطال أسيا لكرة القدم، تنقل المباراة في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين.