نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم ، تقام اليوم أولي فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2017 ومباراة الأهلي وبيدفيست في دور 32 من دوري أبطال إفريقيا، يدخل الأهلي اليوم المباراة ويريد حصد أول 3 نقاط له في البطولة الإفريقية الغالية علي النادي الأهلي والتي فاز بلقبها في العديد من المناسبات السابقة.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ، أكد مدرب النادي الأهلي أن نتيجة مباراة الأهلي اليوم سيكون له تأثير علي الفريق خلال مسيرته في البطولة الإفريقية، والتي ستعطي الفريق دفعة قوية منذ بداية البطولة، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي اليوم أمام بيدفيست في تمام الساعة 6.30 بتوقيت جمهورية مصر العربية و7.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما ستكون معكم لمتابعة نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم لحظة بلحظة عبر تحديث مستمر للمقال لمعرفة كل المتغيرات علي أحداث مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم.

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم في دور 32 من دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام بيدفيست ، يسعى الأهلي المصري اليوم إلي الفوز خلال المباراة الأولي له أمام بيدفيست في مستهل بطولة دوري أبطال إفريقيا 2017 ، وسيكون موعد مباراة الأهلي اليوم في تمام الساعة 6.30 مساء بتوقيت القاهرة.

وسنكون معكم لمتابعة نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست الشوط الاول والشوط الثاني تحديث مستمر ، كما سنتابع معكم كل أحداث مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم والتي يتوقع الجميع أن يكون للنادي الأهلي السيطرة عليها لما يمتلكه الفريق الأحمر من إمكانيات كبيرة.

أشار المدير الفني لنادي بيدفيست أن النادي الأهلي فريق كبيرة وله الكثير من الخبرات في البطولة الإفريقية، وأنه يأمل أن تكون نتيجة مباراة الأهلي اليوم تخالف توقعات الكثيرين الذين توقعوا فوز الأهلي اليوم، كما أكد أنه أستعد لمباراة الأهلي اليوم الاستعداد اللازم ووضع التشكيل المناسب لمباراة الأهلي والتي ستوقف من خطورة النادي الأهلي.

وتتمنى أسرة موقع نقفني التوفيق للنادي الأهلي بصفته أحد ممثلي مصر في البطولة الإفريقية الحالية، وأن تكون نتيجة مباراة الأهلي اليوم ترضي جماهير النادي الأهلي ويحقق النادي الأهلي فوز كبيرة اليوم علي بيدفيست في دوري 32 من دوري أبطال إفريقيا 2017.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيدفيست اليوم

من المقرر أن تكون قناة النادي الأهلي هي الناقل الوحيد والحصري لمباراة الأهلي وبيدفيست والتي يمكن أستقبالها عبر تردد قناة الأهلي والذي تجدونه من خلال مقال تردد قناة الأهلي والذي سنرفق لكم الرابط الخاص به.

تحديث: انتهت مباراة الأهلي بيدفيست منذ دقائق قليلة وأصبحت نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست النهائية هي تقدم الأهلي بهدف دون رد للاعب أحمد حجازي في الدقيقة 56 من زمن المباراة ليهدي الفريق الأحمر الفوز خلال مباراة الذهاب من دوري 32 من دوري أبطال إفريقيا 2017.