نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم، يستضيف المارد الأحمر الفريق الجنوب إفريقي اليوم السبت على ملعب السلام ضمن مباريات الذهاب بدور 32 من دوري أبطال إفريقيا 2017 ، المباراة التي ستشهد حضور عدد محدد من الجماهير بعد مراجعة هذا الأمر مع الجهات الأمنية المصرية، ونستعرض عليكم نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب إفريقي اليوم والتشكيلة التي سيدخل بها المارد الأحمر مباراته تحت قيادة المخضرم حسام البدري.

وقبل أن نتعرف علي تشكيل الأهلي أمام بيدفيست اليوم، توجد الكثير من اللاعبين خارج قائمة الأهلي لمواجهة بيدفيست اليوم السبت وإليكم القائمة الكاملة للاعبين اللذين تم اتخاذ قرار بشأنهم خارج مباراة الأهلي اليوم.

خرج من قائمة الأهلي أمام بيدفيست كلاً من: أحمد عادل عبد المنعم، مسعد عوض، صبري رحيل، رامي ربيعة، باسم علي، عمرو السولية، أكرم توفيق، ميدو جابر، صالح جمعة، عمرو بركات، كريم ندفيد، سليماني كوليبالي، مروان محسن ، وتواجد على دكة البدلاء: محمد الشناوي، محمد نجيب، حسام عاشور، حسين السيد، وليد سليمان، عماد متعب، أحمد حمودي.

تشكيلة الأهلي أمام بيدفيست اليوم

استقر المخضرم حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر علي تشكيل الأهلي أمام بيدفيست اليوم بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا 2017 حيث يدفع البدري في خط هجوم الأهلي بعمرو جمال ، وإليكم التشكيلة الكاملة للأهلي أمام بيدفيست الجنوب إفريقي.

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي.
    خط الدفاع: علي معلول، أحمد حجازي، سعد الدين سمير، محمد هاني.
  • خط الوسط: حسام غالي، أحمد فتحي مؤمن زكريا، عبد الله السعيد.
  • خط الهجوم: جونيور أجايي، عمرو جمال.

وفور انطلاق المباراة الكبيرة اليوم السبت بين الأهلي وبيدفيست، سيقوم جميع العاملين عبر الموقع علي تقديم تقرير كامل عن نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2017، وذلك حرصاً من فريق العمل علي تقديم ما يطلبه السادة المتابعين عشاق فريق الأهلي.

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم

توقعت بعض الجماهير المصرية نتيجة مباراة الأهلي وببيدفيست اليوم السبت، فالبعض قال الأهلي سيسجل ثلاثة أهداف في شباك بيدفيست الجنوب إفريقي، وقال الآخرون أن النادي الأهلي سيفوز في لقاء اليوم بهدف نظيف، وأرجح الكثير منهم أن نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم ستنتهي بالتعادل الإيجابي 1-1 ، هذا وسوف نرفق لكم تقرير كامل عن نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم الشوط الأول والثاني، فقد انطلقت المباراة منذ دقائق.

التعادل السلبي يسيطر علي أجواء المباراة حتى الآن مع مرور 20 دقيقة من الشوط الأول،  مع إهدار الكثير من الفرص للنادي الأهلي ، وتكرار الهجمات المرتدة السريعة من الفريق الخصم.

أحرز هدف الفوز للأهلي اللاعب احمد حجازي عن طريق هديه أهداها أحمد حمودي صانع الألعاب بالنادي الأهلي عند الدقيقة 57 من زمن المباراة، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.