نتيجة مباراة الأهلى وبيدفيست اليوم السبت 11-3-2017 – نتيجة الشوط الأول التعادل السلبي دون أهداف

نتيجة مباراة الأهلى وبيدفيست اليوم السبت 11-3-2017 – نتيجة الشوط الأول التعادل السلبي دون أهداف

نتيجة مباراة الأهلي بيدفيست اليوم ، اليوم السبت 11-3-2017 في دوري أبطال أفريقيا 2017، حيث يستقبل مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس الجنوب أفريقي ملعب السلام بالقاهرة، في مباراة الذهاب في دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، يسعي الفريق المتوج بحب الملايين الأهلي في النيل من نظيره لينطلق إلى عالم البطولة والتتويج الذي غاب عنها على مدار الأعوام الماضية، مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس  من العيار الثقيل.

 نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم

 مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس، هي مباراة حافلة بالتشويق، حيث سيسعي البدري مع مساعدته فريقه لتحقيق الفوز وهزيمة ويست الجنوب أفريقي ليمسك بيده لقب البطولة ليعبر إلي التأهل إلى دور الستة عشر في دوري الأبطال التي ينتظرها جماهير الأهلي، بدئت مؤشرا البحث تتجه عن موعد مباراة الأهلي  بيدفيست ويتس .

مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس الجنوب أفريقي، حيث يدخل الشياطين الحمر المباراة بروح مرتفعة لتحقيق النصر، ليضيف إلي رصيده الحافلة بطولة آخري، بعد ما تمكن من النايل بالفوز على فريق الداخلية في دور الستة عشر من كأس مصر والذي سجل الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

 توقيت مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس

مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس
مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس

تبدأ صفارة الحكم في انطلاقة مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينتش، أما عن القنوات المفتوحة والناقلة لمباراة الأهلي الأهلي وبيدفيست ويتس تمتلك البث المباشر قناة الأهلي .

 تشكيلة مباراة الأهلي أمام بيدفيست ويتس

لم يتم حتى الآن تصريح عن تشكيل فريق الأهلي في مباراة بيدفيست ويتس والتي سنطلعها عليكم فور العلم بها، متابعة مستمر على مدار مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب أفريقي، نتيجة الشوط الأول كما نتيجة الشوط الثاني، ومناقشة أهداف مباراة الأهلي وبيدفيست متابعة كتابية لـ ملخص مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس، كل هذا من خلال هذا المقال المحدث لحظة بلحظة.

نتيجة الشوط الأول لمباراة الأهلي وبيدفيست اليوم

انتهي الشوط الأول لمباراة الأهلي وبيدفيست بالتعادل السلبي بين الطرفين دون أهداف.

نتيجة الشوط الثاني لمباراة الأهلي وبيدفيست اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *