حاسبة التمويل التاجيري للسيارات البنك الاهلي السعودي

حاسبة التمويل التاجيري للسيارات البنك الاهلي السعودي

نقدم لمتابعينا الكرام طريقة استخدام الة حاسبة التمويل التأجيري للسيارات البنك الأهلي السعودي، حيث يمكن احتساب الأجرة الشهرية من خلال هذه التقنية التي يوفرها البنك لجميع عملاؤه، حيث قام البنك بإنشاء هذه الخدمة الإلكترونية لكي يتمكن كل عميل من احتساب الأجرة الشهرية بما يتناسب الدخل الشهري وفقا إلي إمكانيات كل عميل مقترض.

يمكن الذهاب إلى اقرب مسؤول مبيعات تمويل تابع إلى البنك الأهلي السعودي من اجل التواصل مع احد موظفي البنك داخل الصالة التابعة للوكيل من اجل عرض كافة تفاصيل التمويل التأجيري، أو عن طريق اتباع الخطوات الموضحة لكم اسفل هذه التدوينة والتي توضح كيفية استخدام حاسبة التمويل التأجيري بنك الأهلي.

حاسبة التمويل التأجيري للسيارات البنك الأهلي السعودي

نوضح لكم خطوات استخدام إله حاسبة التمويل التاجيري للسيارات الاهلي، وذلك حتي يتمكن جميع العملاء من استخدامها بشكل ميسر وسهل جدا وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • الدخول علي رابط حاسبة التمويل التأجيري البنك الأهلي من ثم.
  • تحديد شريحة العميل من القائمة المنسدلة.
  • إدخال الدخل الشهري بعملة الريال السعودي.
  • تحديد مدة التأخير من القائمة المنسدلة.
  • إدخال سعر السيارة بعملة الريال السعودي.
  • كتابة قيمة الدفعة الأولي من ثم.
  • كتابة الدفعة النهائية وأخيرا النقر علي أيقونة احتسب.

عقب الانتهاء من إتمام عملية استخدام حاسبة التمويل التأجيري من البنك الأهلي يمكن بكل سهولة الاستفادة من باقي خدمات البنك عبر الموقع الرسمي للبنك من القائمة الرئيسية للبوابة الإلكترونية.

رقم البنك الأهلي السعودي الموحد

الرقم المجاني التالي 920000891، يمكن من خلاله الاستعلام عن تمويل الأهلي التأجيري للسيارات بكل سهولة بدلا من الذهاب إلى اقرب فرع من فروع البنك، وذلك للاطلاع علي المزيد من المعلومات هاتفيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *