نتيجة مباراة برشلونه وديبورتيفو لاكورونيا، حيث يستضيف فريق ديبورتيفو لاكورونا نظيره الفريق الكتالوني برشلونه، في احدي منافسات الأسبوع 27 من الدوري الأسباني، الذي يتابعه الكثير من عشاق الكره في الوطن العربي ونتابع معكم اليوم تفاصل موعد مباراة برشلونه وديبورتيفو لاكورونيا، على ارض ملعب ريازور  الواقع في مدينة لا كورونيا الأسبانية الملعب الرسمي لفريق ديبور.

 نتيجة مباراة برشلونة اليوم

يلتقى في مساء يوم الأحد الفريق الكتالوني برشلونة، أمام نظيره فريق ديبورتيفو لاكورونا على ملعب ريازور في احد مباريات العودة، في الأسبوع ال27 من الدوري الأسباني  حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب 4:0 لصالح فريق برشلونة  والتي كانت على ارضيه ملعب الكامب نو.

يدخل الفريق الكتالوني برشلونة اليوم، المباراة وهو في  صدارة الدوري الأسباني برصيد نقاط يزيد على فريق ريال بنقطه واحده حيث رصيد برشلونة قبل المباراة هو 60 نقطه بينما رصيد فريق الملكي ريال مدريد هو 59 نقطه، ويطمح برشلونة في الفوز ليتمكن من الحصول على الثلاثة نقاط كامله  من مضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونا، أما صاحب الدار فريق ديبورتيفو لاكورونا فهو يدخل اليوم المباراة وهو في المركز ال16 وبرصيد 24 نقطه في أمل ضعيف في الفوز أو التعادل لتحسين مركزه .

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

يلتقى  اليوم  الأحد 12 -3-2017 الفريقين برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا، على ارض ملعب ريازور حيث يبدأ الحكم الأسباني دافيد فيرنانديز بوربالان  أطلاق صفاره البداية للمباراة في تمام الساعة 5:15 عصراً بتوقيت مدينه القاهرة، وتمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكه المكرمة بالسعودية، أما توقيت مشاهده مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا في دبي بدوله الإمارات سيكون في تمام الساعة 7:15 مساءاً في حين أن مشاهده المباراة سوف تكون بالتوقيت العالمي توقيت جرينتش فى تمام الساعة 15:15 .

التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة أمام فريق الديبور اليوم

من المتوقع اليوم أن  يدخل فريق برشلونة وهو في أتم استعداد حيث سيكون في حراسه شباكه حارس المرمى المخضرم شتيجن أما خط الدفاع فسيكون فيه اربعه من اللاعبين وهم كلا من ألبا جوردي، وبيكيه، وماسكيرنو، وروبرتو  ويأتي في خط الوسط ثلاثة لاعبين وهم كلا من بوسكيتش،و انيستا، وراكيتيتش  وأخيراً يأتي في خط الهجوم كلامن ، نيمار، وسواريز، وميسي ويعتبر هؤلاء اللاعبين اقوي لاعبي  الفريق الكتالوني.

لقاءات سابقة بين برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا قبل مباراة اليوم

تقابل برشلونة مع نظيره ديبورتيفو في 35 مره سابقه منذ عام 1990 وحتى الآن  في لقاءات الدوري الأسباني فاز فيها الفريق الكتالوني برشلونه 19 مباراة وخسر أمام نظيره  ديبورتيفو في 10 مباريات وتعادل في سته أخريات.

اخر خمس لقاءات جمعت بين الفريق فاز فيها برشلونة ثلاثة مرات على ديبورتيفو وتعادل فى لقاءان أما اخر لقاء بينهم فقد كان في مباراة الذهاب للدوري الأسباني لهذا الموسم ونجح فيها برشلونة في الفوز على ديبورتيفو بأربعة أهداف نظيفه.

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

فاجأ فريق ديبورتيفو الفريق الكتالوني فى الدقيقة 40 بهدف  احرزه اللاعب خوسيلو  في الدقيقة ال40 من احداث الشوط الأول وتفاجاء فريق برشلونة بالصحوة لفريق ديبور وفى انتظار رد الفريق الكتالوني

ونتابع معكم  ملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

تنقل قنوات بي إن سبورت beIN SPORTS HD  مباريات الدوري الأسباني بشكل حصري منذ انطلاقه في الأسبوع الأول وسنتابع معكم لحظه بلحظه فاعليات المباراة وقت أطلاق الحكم صفارة البداية.

 

توقعاتكم لمباراة اليوم هل سيستطع ان يتغلب الفريق الكتالوني  على مضيفه فريق ديبورتيفو  ننتظر توقعاتكم للمباراة من خلال صندوق التعليقات في اسفل التقرير.