موعد مباراة الزمالك ورينجرز ، ننشر لكم موعد وتوقيت مباراة الزمالك وإينوجو رينجرز في إطار مباريات ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا 2017، يبدأ الزمالك مشواره الإفريقي بعد أيام بملاقاة إينوجو رينجرز بطل نيجيريا علي ملعب الإنتاج الحربي بالقاهرة.

توقيت مباراة الزمالك القادمة ، يدخل الزمالك أولي مبارياته الإفريقية في دور 32 من دوري أبطال إفريقيا وسط ترقب من الجميع بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت خلال مباراة الزمالك ومصر المقاصة التي أدت إلي توقف الدوري المصري حتي الآن، وسوف نتعرف علي موعد مباراة الزمالك ورينجرز القادمة بدوري أبطال إفريقيا2017.

موعد مباراة الزمالك ورينجرز في دور 32 من دوري أبطال إفريقيا 2017

يسعى الزمالك خلال مباراته أمام فريق إينوجو رينجرز النيجيري إلي الفوز بنتيجة كبيرة تضمن له التأهل واستكمال المشوار الإفريقي خاصة بعد النتائج المتراجعة في الدوري المصري وتضاؤل فرص الزمالك في الفوز بلقب الدوري المصري لهذا العام.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ورينجرز في دوري 32 من دوري أبطال إفريقيا 2017 يوم الأحد القادم الموافق 12-3-2017 في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية و8 بتوقيت المملكة العربية السعودية علي ملعب الإنتاج الحربي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز

ستقام مباراة الزمالك ورينجرز يوم الأحد الموافق 12-3-2017 وسط ترقب من الجماهير الزملكاوية التي تريد أن تري أنتصارات الفريق الأبيض مرة أخري، وستكون القناة الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز هي قناة أون سبورت عبر أستديو تحليلي للمباراة ويمكنكم أستقبال قناة أون سبورت عبر تردد قناة أون سبورت والذي يمكنكم الحصول عليه عبر رابط تردد قناة أون سبورت.

تشكيل مباراة الزمالك ورينجرز

نعرض علي حضراتكم تشكيلة الزمالك أمام رينجرز المتوقعة في المباراة القادمة بدوري أبطال إفريقيا 2017، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك أمام رينجرز كالتالي:

حارس المرمى

أحمد الشناوي

الدفاع

على جبر – إسلام جمال – أسامه إبراهيم – حسنى فتحي

الوسط

طارق حامد – معروف يوسف – مصطفى فتحي – أيمن حفني

الهجوم

ستانلي – باسم مرسى

مباراة الزمالك ورينجرز

من المتوقع أن تكون مباراة الزمالك أمام رينجرز قوية جداً من جانب الفريقين وسيقاتل الزمالك من أجل الفوز خلال المباراة التي تقام علي ملعبه ووسط جمهورية لتحقيق نتيجة مطمئنة قبل السفر لنيجيريا في مباراة العودة، وبخصوص تذاكر المباراة، فمن المقرر أن يتم طباعة 10 ألاف تذكرة لمباراة الزمالك في دور 32 من بطولة إفريقيا، وقد تم الإعلان عن أسعار التذاكر والتي ستصل إلي 250 جنيه للتذكرة.