أسباب الصداع و 4 طرق للقضاء على الصداع فورا !!

كتب: آخر تحديث:

هناك أسباب كثيرة تؤدي إلي الصداع، مثل تغير نظامك الغذائي، أو نظام يومك، وعملك، او عدم نومك بشكل كافي، او بشكل صحيح، والإجهاد، والعمل لفترات طويلة، والجلوس.
أمامالكمبيوتر والتلفاز لفترات طويلة، والاستماع إلى أصواتهم، وكل هذه الأشياء تؤدي إلى الصداع، او الغثيان، واحيانا القئ، وسنقدم لكم طرق لعلاج الصداع و هي طرق أثبتت كفائتها في علاج الصداع

 

.
إذا كان الصداع بسبب جفاف الماء،  يمكنك علاجه بسهولة عن طريق تناول كميات كبيرة من الماء، فالماء علاج فعال جدا، وينصح بالابتعاد عن المشروبات التي تؤدي إلى فقدان السوائل في جسم الإنسان، وخاصة التي تحتوي علي مادة الكافين.
1-اكياس الثلج عند وضعها علي جبهتك، فهي تعتبر كإغاثة سريعة للصداع فعند فعل ذلك لمدة 10 دقائق، وتكرر ذلك بعد قليل من الوقت، يعطيك راحة كبيرة من الصداع.
2-هناك طرق أخري للاسترخاء وعلاج الصداع، منها الصلاة، .والنفس العميق، واليوغا، والتصور، والاستماع إلى الموسيقي .
3-استخدام الماء الساخن فتضعة علي اسفل رقبتك، يعطيك إغاثة قورية من الصداع الناجم من الإجهاد، عندما يتم وضعة تعمل علي إراحة العضلات المتوترة..
ويمكنك أخذ دش ساخن أيضا، وهناك طريقة اخري وهي وضع اليدين في ماء ساخن لمدة 10 دقائق.
4-الليمون فعال جدا في علاج الصداع، فعند تناول الماء الساخن مع الليمون يقلل من الصداع، ويمكن تناول كوب من الشاي بالليمون ثلاث او اربع مرات يوميا، عند شعورك وا حساسك بالصداع.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.