نتيجة مباراة النصر والاتحاد نهائي كاس ولي العهد 2017 : نتيجة الاتحاد والنصر اليوم

نتيجة مباراة النصر والاتحاد نهائي كاس ولي العهد 2017 : نتيجة الاتحاد والنصر اليوم

نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم، دقائق وتنطلق مباراة نهائي كاس ولي العهد السعودي 2017-1438 هجريا، وسنرفق لكم نتيجة مباراة الاتحاد والنصر الليلة، لتحديد من هو حامل اللقب من بين النصر أو الاتحاد، أحد بطولات الأندية السعودية المحترفة.

يخوض الاتحاد مباراة نهائي كأس ولي العهد السعودي وهو في موقف حرج بعد هزيمته في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال منذ أيام قليلة وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين دوري عبد اللطيف جميل، بجانب قرار الفيفا بخصم ثلاث نقاط من رصدي الاتحاد، وهو ما سيجعل لاعبي الاتحاد يقاتلون الليلة من أجل حمل لقب كاس ولي العهد.

النصر العالمي على الجانب الأخر لن يفرط في لقب كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، وستكون مباراة الليلة غاية في القوة بسبب رغبة الفريقين في الحصول على أولى القاب المسابقات السعودية بكرة القدم للموسم الحالي 2017-1438 .

النصر  X  الاتحاد

 صفر  —–  1

نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة

السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، تنطلق مباراة النصر والاتحاد، وسننشر لكم نتيجة المباراة لحظة بلحظة طوال شوطي المباراة حتى صافرة الحكم للإعلان عن الفريق المنتصر صاحب اللقب الليلة.

القنوات الناقلة مباراة الاتحاد والنصر على العرب سات والنايل سات سيكون على رأسها السعودية الرياضية، وإم بي سي برو سبورت، وذلك لمن سيتابع المباراة من خلال شاشات التلفاز وللتعرف على المزيد حول القنوات الناقلة وتوقيت نهائي كأس ولي العهد من هذا الرابط، أيضا يمكنكم التعرف على تشكيلة النصر والاتحاد من هذا الرابط.

نتيجة نهائي كاس ولي العهد السعودي 2017 : الاتحاد بطل النهائي

ستجودن تقارير نتيجة المباراة حول تطور نتيجة مباراة النصر والاتحاد طوال 90 دقيقة محدثة باستمرار، حتى إعلان نتيجة نهائي كاس ولي العهد السعودي 2017.

انتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف المحترف المصري محمود كهرباء، ليضع العميد في المقدمة رغم محاولات النصر العالمي المستميتة لتعديل النتيجة دون جدوى.

تحديث: انتهى الشوط الثاني من مباراة النصر والاتحاد بفوز غالي وثمين للاتحاد العميد على النصر في مباراة سيطر عليها النصر في معظم أوقاتها، وفاز الاتحاد على النصر بنتيجة هدف دون رد لمهاجمة محمود كهرباء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *