رابط تقديم الخدمة المدنية السعودي : إعلان وظائف شاغرة للخدمة المدنية و “جدارة”

رابط تقديم الخدمة المدنية ، قامت وزارة الخدمة المدني التابعة إلي المملكة العربية السعودية بدعوة المواطنين السعوديين والمواطنات السعوديات الذي قد قاموا بالحصول على درجات علمي وتخصصات متميزة ومن يتمتع بالخبرات المناسبة بأنهم سيشغلون الوظائف التي تم الإعلان عنها وفتحت المملكة العربية التسجيل لمن قاموا بالحصول على الدرجات العلمية سواء داخل السعودية أو خارجها والتي وفرتها الوزارة السعودية لمحاولة خدمة مواطنيها في الوظائف الشاغرة.

وقد تم الإعلان عن وجود اكثر من 6930 وظيفة شاغرة سواء على مستوي الرجل أو النساء، كما يمكنكم الدخول على رابط التسجيل في الوظائف المتاحة داخل المملكة العربية السعودية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

رابط التقديم في الخدمة المدنية

رابط تقديم الخدمة المدنية ، أولاً : الوظائف الصحية والتي يكون التقديم عليها من خلال وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض ويكون تاريخ ابتدائها الأحد الموافق 13-6-1438، وتكون التقديمات إلي الوظائف الصحية وفق شروط وضوابط محددة يتم وضعها من جانب وزارة الصحة.

طبيب

استشاري

1182 يتم التقديم عليها مباشرة في مقر وزارة الصحة بالرياض اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 13-6-1438هـ 
وفق الضوابط المحددة في لائحة الوظائف الصحية والضوابط التي تضعها وزارة الصحة.
طبيب نائب 738
المجموع 1920

كما أن هناك بعض وظائف الخدمة المدنية التي سوف يتم التقديم إليها عن طريق نظام جدارة السعودي وتتمثل في طبيب مقيم وأخصائي صيدلي بالإضافة مساعد صحي وفني وأخصائي صحي، ونعرض إليكم مواعيد التقديم في نظام جدارة” رابط تقديم الخدمة المدنية ” السعودي بالتفصيل في الجدول الموضح أسف المقال.

ثالثاً : مواعيد تقديم الطلبات في نظام جدارة  :

رابط التقديم على الأنترنت الجنس الفترة الزمنية للتقديم إيضاحات
www.mcs.gov.sa من إلى فترة التقديم مستمرة على مدار (24) ساعة خلال الفترات الزمنية المحددة .
رجال 13-6-1438هـ 14-6-1438هـ
نساء 15-6-1438هـ 16-6-1438هـ

جدارة الخدمة المدنية دخول

موقع جدارة السعودي

تعرف على الفئات المستهدفة في رابط تقديم الخدمة المدنية لنظام جدارة السعودي

يوجد مجموعة من الشروط للقبول في الوظائف أولها أن يكون الطالب قد أن انهي فترة الامتياز المشترطة لجميع المجموعات في الوظائف الصحية، اجتياز اختبارات التقييم المهني وتوفير بطاقات سارية المفعول من جانب الهيئة السعودية، الدرجات العلمية واختيار أفضل الدرجات العلمية التي يحصل عليها الطالب السعودي.

تحديث.. بدء التسجيل في الوظائف الصحية لموقع وزارة الخدمة المدنية حتي يوم الاحد القادم الذي سوف يتم فيه إعلان أسماء الكشوف النهائية لموظفي وظائف الصحة بالخدمة المدنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *