رابط تقديم الخدمة المدنية ، قامت وزارة الخدمة المدني التابعة إلي المملكة العربية السعودية بدعوة المواطنين السعوديين والمواطنات السعوديات الذي قد قاموا بالحصول على درجات علمي وتخصصات متميزة ومن يتمتع بالخبرات المناسبة بأنهم سيشغلون الوظائف التي تم الإعلان عنها وفتحت المملكة العربية التسجيل لمن قاموا بالحصول على الدرجات العلمية سواء داخل السعودية أو خارجها والتي وفرتها الوزارة السعودية لمحاولة خدمة مواطنيها في الوظائف الشاغرة.

وقد تم الإعلان عن وجود اكثر من 6930 وظيفة شاغرة سواء على مستوي الرجل أو النساء، كما يمكنكم الدخول على رابط التسجيل في الوظائف المتاحة داخل المملكة العربية السعودية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

رابط التقديم في الخدمة المدنية

رابط تقديم الخدمة المدنية ، أولاً : الوظائف الصحية والتي يكون التقديم عليها من خلال وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض ويكون تاريخ ابتدائها الأحد الموافق 13-6-1438، وتكون التقديمات إلي الوظائف الصحية وفق شروط وضوابط محددة يتم وضعها من جانب وزارة الصحة.

طبيب

استشاري

1182يتم التقديم عليها مباشرة في مقر وزارة الصحة بالرياض اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 13-6-1438هـ 
وفق الضوابط المحددة في لائحة الوظائف الصحية والضوابط التي تضعها وزارة الصحة.
طبيب نائب738
المجموع1920

كما أن هناك بعض وظائف الخدمة المدنية التي سوف يتم التقديم إليها عن طريق نظام جدارة السعودي وتتمثل في طبيب مقيم وأخصائي صيدلي بالإضافة مساعد صحي وفني وأخصائي صحي، ونعرض إليكم مواعيد التقديم في نظام جدارة” رابط تقديم الخدمة المدنية ” السعودي بالتفصيل في الجدول الموضح أسف المقال.

ثالثاً : مواعيد تقديم الطلبات في نظام جدارة  :

رابط التقديم على الأنترنتالجنسالفترة الزمنية للتقديمإيضاحات
www.mcs.gov.saمنإلىفترة التقديم مستمرة على مدار (24) ساعة خلال الفترات الزمنية المحددة .
رجال13-6-1438هـ14-6-1438هـ
نساء15-6-1438هـ16-6-1438هـ

 

تعرف على الفئات المستهدفة في رابط تقديم الخدمة المدنية لنظام جدارة السعودي

يوجد مجموعة من الشروط للقبول في الوظائف أولها أن يكون الطالب قد أن انهي فترة الامتياز المشترطة لجميع المجموعات في الوظائف الصحية، اجتياز اختبارات التقييم المهني وتوفير بطاقات سارية المفعول من جانب الهيئة السعودية، الدرجات العلمية واختيار أفضل الدرجات العلمية التي يحصل عليها الطالب السعودي.