ينتظر محبي وعشاق النادي الأهلي مباراة فريقهم أمام بيدفيست الجنوب أفريقي، وذلك في إطار مباريات دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت قناة النادي الأهلي قد أعلنت عبر شاشتها في وقت سابق بأنها ستقوم بإذاعة مباراة الذهاب بين الأهلي وبيدفيست الجنوب أفريقي مساء يوم السبت 11-3-2017.

وتستعد قناة الأهلي بعمل بث مباشر من ظهر يوم السبت من أمام فندق الفريق بالقاهرة، ومن ثم تغطية كافة أحداث وكواليس المباراة.

معلق مباراة الأهلي وبيدفيست على قناة الأهلي:

من جهته صرح المشرف العام على قناة النادي الأهلي جمال العاصي، بأنه قد تم الاتفاق مع معلق مباراة الأهلي القادمة أمام بيدفيست، والتي حصلت قناته على حقوق بثها حصرياً عبر شاشتها.

وأكد العاصي بأنه قد تم الاتفاق مع عصام عبده معلق قنوات أبو ظبي، ليقوم بالتعليق على أحداث مباراة الذهاب بين الأهلي وبيدفيست.

حيث قد قام عبده بحجز تذكرة للقاهرة، من أجل أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة من داخل الملعب.

كما سيتم إقامة ستديو تحليلي للمباراة بداية من الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، حيث سيكون ضمن هذا الاستديو كلاً من: الشيخ طه إسماعيل، والكابتن ربيع ياسين، وهادي خشبة، بالإضافة لعلاء ميهوب.

كما سيتم عمل ستديو تحليلي آخر من داخل ملعب ستاد السلام (ملعب المباراة).

تردد قناة الأهلي:

ومن أجل مشاهدة مباراة الأهلي وبيدفيست عليك بإدخال التردد الخاص بقناة النادي الأهلي على القمر الصناعي النايل سات، وهو 12342(H) معدل الترميز 27500.

مع تمنياتنا بالفوز للنادي الأهلي، وتأدية مباراة