الوظائف الصحية جدارة ، 6930 وظيفة شاغرة في انتظار القطاع الصحي بالخدمة المدنية بالرياض، فقد دعت وزارة الخدمة المدنية المواطنين والمواطنات ذوي الدرجات العلمية والخبرة المناسبة وان كانت درجاتهم العلمية من خارج المملكة وذلك للتقدم للوظائف الشاغرة، في الجهات الحكومية إلى تاريخ 1-6-1438هـ والتي تبلغ 6930 وظيفة للرجال والنساء.

الوظائف الصحية جدارة

الوظائف الصحية 1438 وتبلغ حوالي 1920 وظيفة، ما بين طبيب استشاري ونائب طبيب حيث يتم التقدم إليها في وزارة الصحة بالرياض، اعتبارا من الأحد الموافق 13-6-1438هـ طبقا للشروط والضوابط داخل لائحة الوظائف الصحية جدارة وهناك وظائف يتم التقدم إليها عن طريق نظام جدارة بوزارة الخدمة المدني.

  • رجال 2029طبيب مقيم و10صيدلي و112اخصايي صحي و18 فنيا و7 مساعد صحي المجموع 2176
  • نساء 1360 طبيبة مقيمة و3 صيدلية و1439 أخصائية صحية و15 فنيه و17 مساعده صحية المجموع 2834

مواعيد تقديم الطلبات في نظام جدارة للرجال 13-6-1438وحتي 14-6-1438ومن النساء 15-6-1438وحتي 16-6-1438

آلية التقديم في نظام جدارة

 الدخول على نظام جدارة وذلك للتأكد من صحة البيانات، حيث يتم الضغط علي أيقونة التقديم من الإعلانات الوظيفية، ويتم الإبلاغ عن أي خطأ في البيانات، ثم تحديد الرغبة للدخول إلى الإعلان بالضغط علي المربع المخصص لذلك، ثم تحديد الرغبات المكانية، وذلك عن طريق الاختيار بين الوظائف علي أساس أماكنهم، ثم الضغط علي مربع الطباعة وذلك للاحتفاظ به، ولعرضه في حالة الاستفسارات والتظلمات حيث يجب أن يكون تاريخه يسبق تاريخ انتهاء فترة التقديم.

الفئات المستهدفة والشروط في الوظائف الصحية جدارة

الحصول علي الدرجات العلمية والتخصصات ضمن شروط و ضوابط الوظائف، حيث يشترط الحصول على معادلة من وزارة التعليم العالي، للحاصلين على شهاداتهم من خارج المملكة، كذلك انتهاء فترة الامتياز للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، أيضاً اجتياز التقييم المهني.

وتكون بطاقة التسجيل سارية المفعول، ضمن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للوظيفة المعلن عنها وتحدد الدرجات العلمية حسب نصوص لائحة الوظائف الصحية جدارة، لا يتم التقدم للوظائف المعلنة بعد انتهاء مدة التقديم، اختيار الرغبات المكانية يكون بحسب مقرات الوظائف المعلنة، لا يتم اختيار أية رغبات مكانيه للمتقدمين الذين لا تتفق أماكن وظائفهم مع رغباتهم المكانية، فالترشح للوظائف مرتبط بالمقرات المحددة وسيتم استبعاد الطلب نهائياً.

إيضاحات عامة للمتقدمين في الوظائف الصحية جدارة

التأكيد علي ضرورة قراءة التعليمات والإرشادات قبل تعبئة الطلب، تفاديا للوقوع في الأخطاء، تؤدي عدم المصداقية في البيانات إلى استبعاد الطلب في أي مرحلة من عملية التوظيف، مراجعة كل جزئية من مكونات نظام جدارة للتأكد من صحتها، لابد من إنهاء زمن الامتياز قبل أو أثناء فترة التقديم المعلنة.

أهمية الرغبات المكانية في احقيه الترشح من عدمه، بالإضافة إلى نواحي المفاضلة في المؤهل العلمي والمعدل التراكمي وأقدمية التخرج، سيتم إعلان أسماء المرشحين عبر موقع الوزارة على الإنترنت، وعلى من يتم إعلان أسماءهم تقديم أصول مستنداتهم وذلك للمراجعه والاطلاع وحتي يتسنى استكمال مسوغات التعيين.