عمرو أديب يؤكد وفاة الرئيس الأسبق ” حسني مبارك “

كتب: آخر تحديث:

الرئيس الأسبق أو المخلوع ” محمد حسني مبارك ” أثناء فترة حكمه طوال ثلاثين عام كان حديث الصحف والمجلات ، فكانت الصحافة على مدار ثلاثة عقود ترصد وتتابع كل ما يفعله الرئيس الأسبق حسني مبارك ، سواء على الصعيد المحلي أو الدولي ، من قرارات وتحركات وتفاصيل كان مبارك يتصدر عناوين ومنشتات الصحف يوميا !!

ثم [ائت ثورة 25 يناير التي أطاحت بنظام مبارك ، وعلى الرغم من خلع مبارك من الحكم إلا انه استمر الشغل الشاغل للمجتمع المصري والدولي ، فكانت محاكمة مبارك أو ” محاكمة القرن ” هي الأبرز لفترة طويلة ، ثم من بعدها تصدرت الحالة الصحية لرئيس مصر الأسبق حسني مبارك عناوين ومنشتات الصحف أيضاً .

 

أنباء مستمرة عن وفاة مبارك .

وفي الفترة الأخيرة تداولت جميع وسائل السوشيال ميديا ، ومواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول وفاة مبارك ، تارة تؤكد وفاته وتارة أخري تنفي ، إلا أن الأنباء المؤكدة كانت دائما عن تدهور صحته بصفه مستمرة !

وفاة الرئيس المخلوع ” محمد حسني مبارك ” .

أما امس فكانت الأنباء ” شبه مؤكده ” أن الرئيس المخلوع حسني مبارك قد فارق الحياة ، حيث أذاع الإعلامي عمرو أديب خبر وفاة مبارك ، وذلك عبر برنامجه القاهرة اليوم والذي يذاع على قناة اليوم ،حيث اكد أديب وعلى ” مسؤوليته الشخصية ” أن مبارك قد توفي أو أن أنباء شبه مؤكدة أن مبارك قد فارق الحياة بالفعل قائلا ” أن مبارك قد انقطعت عنه كل وسائل الحياة وانه توفي بالفعل ” ..

فهل سيتم أعلان وفاة مبارك رسميا أو حتى ستقوم الجهات المعنية بتصريح قاطع يفيد بوفاة مبارك من عدمه وهو ما يجب فعله ، هذا ما سوف نرصده ونتابعه مع حضراتكم أعزائي زوار موقع ” ثقفني ” فتابعونا ..

 

هام جدااا : كما عودنا حضراتكم دائما على تحري الدقة والمصداقية في كل ما نقدمه لكم ، يجب التنويه ان الفيديو الذي ظهر به عمرو اديب وقال ان الرئيس الاسبق حسني مبارك قد توفي هو فيديو تم نشره من عدة ايام وليس جديد .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.