أفضل جوال 2017 : تختطفه سوني Xperia XZ Premium بأحدث التقنيات الجديدة

أفضل جوال 2017 : تختطفه سوني Xperia XZ Premium بأحدث التقنيات الجديدة

أفضل جوال 2017 ، أعلن الاتحاد الخاص بشركات ومشغلي هواتف (GSMA) المحمولة عن فوز هاتف Xperia XZ Premium إكسبيريا إكس زد بريميوم، كـ أفضل جوال، أو أفضل موبايل 2017 في المؤتمر العالمي للهاتف المحمول or Connected Mobile، خلال الحفل العالمي الخاص بجوائز الهواتف المحمولة والمعروف بــ Glomo.

أفضل جوال 2017

ويعتبر فوز هاتف شركة “سوني” خلال مشاركة الشركة بالمؤتمر العالمي للهواتف المحمولة بجائزة أفضل هاتف محمول، Glomo  وهي أحدث جائزة للشركة من ضمن ثلاثون جائزة على مستوى العالم، استكمال للجوائز التي حصل عليها الهاتف تقديراً لابتكارات الشركة المميزة والرائدة، باعتراف وسائل الإعلام.

حيث حصد الهاتف جائزة أفضل اختيار للقارئ، وجائزة أفضل ابتكار من UK Blog Awards وحصل أيضاً على جائزة أفضل جوال، وفقا لـ Tech Radar’s  وأيضا أفضل جوال 2017 في المؤتمر العالمي للهاتف المحمول وحصل عليها من خلال “Wired”.

Xperia XZ Premium الأكثر تقنية

وقال الرئيس التنفيذي للشركة هيروكيتوتوكي أن الهاتف Xperia XZ Premium هو الهاتف الذكي الأكثر في القدرة التقنية، أكثر من ذي قبل، وتابع توتوكي أن الشركة سعيدة وفخورة بالتقدير الذي حصلت عليه.

فقد حصلت الشركة على إقرار بذلك من كافة الشركات التي تقوم بتشغيل الهاتف المحمول الشركاء وكذلك وسائل الإعلام، ومن منافسيها في المجال ومن وسائل الإعلام، مما يدل على سعي الشركة الدؤوب لتقديم كل ما هو مبتكر وتقديم خبرات ومنتجات متميزة للمستهلكين.

تهنئه مايكل أوهاراعن للمشاركين والفائزين

وأعرب الرئيس التنفيذي والمسؤول عن التسويق في اتحاد شركات ومشغلي الهواتف المحمولة GSMA “مايكل أوهاراعن” تهنئته لكافة المرشحين والفائزين، بجوائز Glomo  في مؤتمر الجوال العالمي MWC  والذي تم عقده خلال الأسبوع الحالي.

كما أكد أن الجوائز تُظهِر الأفراد والشركات التي تقود الابتكار بقطاع الهواتف المحمول، والتي تتطور سريعاً، ونشكر كافة المشاركين وكافة الجهات الراعية والحكام والشركاء الذين قاموا بدعم الجوائز الخاصة بالمؤتمر Glomo 2017.

مواصفات كاميرا أفضل جوال 2017

ويتميز هاتف Xperia XZ Premium ببطارية ذات عمر طويل، وكذلك شاشة تقاوم الخدوش والكسور، وبالجهاز أجهزة استشعار متعددة ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد نوجا، ويأتي بكاميرا خلفية  19 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل، وLED فلاش وصورة بجودة 4K والهاتف ضد الماء والغبار وشاشة 5.5 انش.

ويمكن للهاتف إجراء تصوير فيديو بطيء جداً، من خلال الكاميرا  Motion Eye، والتي تقوم بالتقاط 960 إطار في كل ثانية، وهو المعدل الأبطأ بمقدار أربع مرات من أي جوال آخر.

ومن الجدير بالذكر أن الهاتف سوف يتم طرحه أواخر فصل الربيع لعام 2017، وسوف يتوفر بلونين هما الكروم والأسود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *