نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم الخميس 9-3-2017، في إطار مباريات الجولة 21 من مسابقة البطولة، يُقدم  نادي الفتح المتصدر ترتيب دوري جميل المباراة اليوم بمعنويات مرتفعة العازم فيها على الانتصار من نظيره الهلال، حيث يستضاف ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مباراة الهلال والفتح.

نتيجة مباراة الهلال والفتح اليوم

 موعد مباراة الهلال والفتح يترقبها الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة بالسعودية، حيث بدأ حالياً مؤشرات البحث حول توقيت مباراة الهلال والفتح كما يبحث الكثيرون عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح بالإضافة إلى نتيجة الشوط  الأول نتيجة الشوط الثاني، كل هذا وأكثر يمكنكم التعرف ومتابعته من خلال هذا المقال المحدث على مدار المباراة وحتى إعلان نتيجة مباراة الهلال والفتح كما يمكنكم  مناقشة أهداف مباراة الهلال والفتح وشرح ملخص مباراة الهلال والفتح اليوم.

موعد مباراة الهلال والفتح الخميس 9-3-2017 دوري جميل السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الهلال والفتح الخميس 9-3-2017 دوري جميل السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة

  توقيت مباراة الهلال الفتح

 موعد مباراة الهلال والفتح اليوم، حيث تبدأ صفارة الحكم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة و تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

  القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح

تحرص دائما قناة أم بي سي رو سبورت أتش دي على نقل أهم المباريات، والتي تستقبل اليوم عرض مباراة الهلال والفتح مباشراً من خلال ستديو تحليلي.

متابعة مستمرة لأحداث مباراة الهلال والفتح اليوم وأحداث الشوط الأول ونتيجة الشوط الثاني ومن من الفريقين  أحرز أهداف .