موعد مباراة الاتحاد والنصر النهائي، ينتظر عشاق الكرة السعودية متعة نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017، والتعرف على القنوات الناقلة وحجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر من موقع مكاني، لمتابعة المباراة الحاسمة على أولي القاب 2017 في منافسات كرة القدم السعودية، وسننشر لكم توقيت وموعد مباراة الاتحاد والنصر والقنوات الناقلة لها على النايل سات والعرب سات.

مباراة الاتحاد والنصر تأتي بعد موقعة الاتحاد والهلال المثيرة ضمن مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين والتي شهدت إثارة بالغة بين الفريقين، وانتهت بحسم الهلال نتيجتها واقترابه من حصد لقب الدوري السعودي، وهو ما سيزيد من أهمية مباراة نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017 المقبلة لجماهير الفريقين من اجل تحقيق لقب وبالتالي زادت أهمية معرفة موعد مباراة الاتحاد والنصر.

القنوات الناقلة و موعد مباراة الاتحاد والنصر

تقام مباراة نهائي كاس ولي العهد 2017 بين الاتحاد والنصر يوم الجمعة المقبلة الموافق 10 مارس 2017 11 جمادي أخر 1438 هجرياً على استاد الملك فهد الدولي وستشهد المباراة حضور جماهيري مكثف من عشاق الفريقين، وحدد لها التوقيتات التالية:

  • الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:30 بتوقيت أبوظبي
  • الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة مباراة الاتحاد والنصر على القمر الصناعي المصري نايل سات والقمر الصناعي العربي نايل سات هي:

  • السعودية الرياضية 1 و HD1  وترددها
  • السعودية الرياضية 2 و HD 2 وترددها
  • قناة إم بي سي الرياضية mbc pro sport 1/hd1  وترددها من هذا الرابط

حجز تذاكر نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017 الاتحاد والنصر

موقع مكاني يتيح حجز تذاكر مباراة نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017 عبر رابط موقع مكاني الرسمي، وشهدت الساعات الماضية توافد قوي من جماهير الفريقين للحصول على تذاكر المباراة.

رابط موقع مكاني لبيع التذاكر

متى مباراة الاتحاد والنصر – تشكيلة الاتحاد والنصر

انتظرونا قريباً القادمة ونشر التشكيلة الرسمي لفريقي الاتحاد والنصر والتي ستخوض مباراة النهائي على كاس ولي العهد، الساعات القادمة ستحمل المزيد من التفاصيل حول تشكيلة الفريقين وقائع المؤتمر الصحفي لعرض الكأس وتسليم البطاقات الإعلامية وغيرها من التفاصيل الهامة التي سننشرها لكم ضمن متابعتنا وتغطية مباراة نهائي كاس ولي العهد السعودي 2017 وموعد مباراة الاتحاد والنصر.

تحديث: متى مباراة الاتحاد والنصر، الإجابة على تساؤل عشاق كرة القدم تم الرد علية بعالية، وقريباً سنرفق لكم التشكيل الرسمي لكل فريق في مباراة النهائي.

تحديث: ساعات قليلة وتنطلق مباراة نهائي كأس ولي العهد السعودي المنتظر بين النصر والاتحاد وسنتابع معكم تطور نتيجة المباراة حتى تحديد من هو الفريق حامل اللقب الليلة.