رابط نتيجة التعليم المفتوح 2017 ، للإستعلام عن نتيجة التعليم المفتوح في جامعة القاهرة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطلاب حيث نجد إنتظار العديد من الطلاب الإعلان عن نتيجة التعليم المفتوج بجامعة القاهرة واليوم تم الإعلان عن النتيجة في جامعة القاهرة من خلال عميد كلية الهندسية الدكتور السيد تاج الدين حيث أكد على ذلك بإن نتائج التعليم المفتوح سوف يتم الإعلان عنها بالساعات القليلة القادمة ، حيث قامت جامعة القاهرة بالإعلان عن نتائج التعليم المفتوح 2017 إلى أكثر من 70 ألف طالب أو طالبة في حوالي سبعة من الكليات المتنوعة .

سوف يتم الإعلان عن نتائج التعليم المفتوح في شهر مارس الحالي 2017 من خلال موقع التعليم المفتوح الرسمي بجانب إلى نشر نتيجة الأقاليم بالتعليم المفتوح 2017 .

نتيجة التعليم المفتوح 2017 في جامعة القاهرة

أعلن عميد كلية الهندسة ومساعد رئيس جامعة القاهرة الدكتور السيد تاج الدين عن تطور التعليم المفتوح  كما إن الجامعة سوف تقوم بنشر النتائج الخاصة عنها بالتعليم المفتوح من هذا العام في الساعات المقبلة بعد الإنتهاء من الكشف عن نتائج 70 ألف طالب بكليات التعليم المفتوح من حيث كليات التجارة والحقوق والاعلام والآداب والتربية والزراعة وغيرها من الكليات المفتوحة .

رابط نتيجة التعليم المفتوح 2017

سوف يتم الإعلان عن نتائج التعليم المفتوح بالأقاليم التي تتبع الجامعة الذي يبلغ عددهم 17 محافظة بالإضافة إلى الإعلان عن جميع النتائج الخاصة عن الوكلاء العرب التي تتبع الجامعة ومنهم الممكلة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر .

يمكنك الإستعلام عن نتيجة التعليم المفتوح من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص عن نتيجة التعليم المفتوح 2017 بإدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك .