إيقاف نواف العابد وفهد المولد خطأ فادح ، وذلك بعد إصدار قرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف اللاعبين، وقامت بفرض عقوبات علي كلا الفريقين وغرامات علي اللاعبين في كلا الفريقين، كما قام اتحاد جدة بالتعبير عن غضبهم بسبب حكم المباراة وعلي قراراته خلال المباراة .

إيقاف نواف العابد وفهد المولد

قام الاتحاد إيقاف نواف العابد و فهد المولد ، لاعب فريق الهلال نواف العابد عدد 2 مباراة ولم تكتف بالإيقاف فقط للاعب بل قامت بتغريمه مبلغ 40000 ريال ، و ذلك بسبب قيام اللاعب بالاحتفال بعد تسجيله للهدف الثالث والأخير في المباراة بينه وبين فريق الاتحاد ، و تم وصف احتفاله بالاحتفال المستفز والمثير لجماهير نادي الاتحاد ،  كما قررت إيقاف لاعب فريق نادي الاتحاد فهد المولد عدد مباراة واحده وذلك لأنه قام بركل لاعب فريق الهلال بطريقة وصفت بالعنيفة .

إيقاف نواف العابد و فهد المولد
إيقاف نواف العابد و فهد المولد

كما تمت معاقبة نادي الاتحاد من قبل لجنة الانضباط وتغريمه مبلغ 225,000 ريال لقيام جماهير الفريق بتصرفات مسيئه داخل ارض الملعب ، كما قامت بفرض غرامه علي نادي الهلال ولاعبي الفريق أيضا بقدر 10,000 ريال بسبب عدد البطاقات التي حصل عليها لاعبي الفريق في المباراة .

رد خالد البابطين :

و لكن الرغم من ذلك صرح خالد البابطين الرئيس السابق للجنة الانضباط باتحاد الكره السعودي : أن اللجنة الحالية أخطأت بإيقاف لاعب فريق نادي الهلال نواف العابد ، و قال بأن احتفاله بالهدف أمر طبيعي بعد تسجيله للهدف في الوقت الإضافي ، و قام بنقد قرار إيقاف لاعب فريق الاتحاد أيضا وقال بأن إيقافه لقيامه بخطأ في المباراة قرار خاطئ .

أتحاد جدة :

تمت مهاجمة حكم المباراة السويدي الجنسية يوناس إريكسون من قبل اتحاد جدة ورئيسها حاتم باعشن ، و قال أن المباراة كانت ستكون افضل إذا كان الحكم السعودي الجنسية هو حكم المباراة بدلا عن الحكم السويدي .

حكم المباراة السويدي الجنسية يوناس إريكسون