موعد  مباراة الخليج والقادسية السبت المقبل من الجولة الواحد والعشرون من ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين السعودي حيث إنها مباراة الإياب تقام على أرضية ملعب محمد بن فهد السبت القادم الموافق 11-3-2017 من الدوري السعودي .

حيث يخوض فريق القادسية المباراة وهو يحتل المركز السابع من حيث ترتيب دوري عبد اللطيف جميل ومعه 24 نقطة من رصيده حيث إستطاع إن يحققهم من خوضه بحوالي عشرين مباراة وأنتصر في خمسة مباريات ولكنه تعادل في ستة مباريات وتمت هزيمتة في تسعة مباريات ويسعى لتحقيق النصر في هذه المباراة للحصول على ثلاثة نقاط فقط .

موعد مباراة الخليج والقادسية من دوري عبد اللطيف السعودي

سوف تقام مباراة الخليج والقادسية السبت المقبل الموافق 11-3-2017 في تمام الساعة 6:25 مساء بتوقيت مصر بينما تكون في تمام الساعة 3:25 بتوقيت جرنتيش .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة الخليج والقادسية

سوف يتم إذاعة المباراة عبر مجموعة من قنوات أم بي أن سبورت بجودة عالية ، ونذكر لكم من ناحية أخرى عن خوض فريق الخليج لهذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري السعودي ومعه 15 نقطة من رصيده حيث إستطاع إن يحققهم من خلال خوضه في 20 مباراة وإنتصر خلال ثلاثة مباريات وتعادل في 6 مباريات وتمت هزيمتة في 11 مباراة ويسعى من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل مواصلة الدوري السعودي والصعود بالجدول .