الدولار يقفز فقزات جديدة داخل سوق العتاملات المالية في بداية التعاملات الصباحية ، والتي تعلن ارتفاع ملحوظ عن تعاملات الامس بفارق نحو 70 قرش عن تعاملات الامس في البنك المركزي المصري داخل جمهورية مصر العربية مقابل سعر الصرف امام الجنيه المصري .

وسنتعرف معاً في هذا المقال سعر الورقة الخضراء التي تعلن تحديها مجددا ً امام الجنيه المصري بعد فترة طويلة من الانخفاض دامت لاكثر من ثلاث اسابيع ، ولكنها لم تجدي نفعاً في انخفاض السلع الاساسية والتموينية  بل ظل الامر علي ما هو عليه في ارتفاع ملحوظ ومبالغ فيه لاسعار السلع وخاصة المستورد منها .

وقد صرح الدكتور طارق عامر رئيس البنك المركزي المصري ان الايام القليلة القادمة سوف تشهد مزيد من الارتفاع وخاصة بعد قرب فتح اجازة الاستيراد من الصين  ،وتوقعات لتخطي الورقة الخضراء حاجز ال19 جنيه خلال الايام القليلة القادمة وسنتعرف معا اسعار الورقة الخضراء في البنوك المصرية اليوم :تداول

اخر تحديث الان : والي وقتنا هذا لم يعلن سعر الدولار اي تحليل للانخفاض خلال الفترة القادمة ، بل ينذر بالارتفاع المتواصل ليصل عثا قريب الي 20 جنيه في منتصف مارس الحالي  .

اخر تحديث 16 مارس:  فقد وافقت اللجنة البرلمانية برفع الفائدة الأمريكية بواقع 1% وذلك تمهيدا لرفع سعر صرف الدولار الأمريكي في البنوك المصرية الوقت الذي تتراجع فيه السوق الموازية لعدم امكانية وجود العملة الصعبة .