برشلونة وباريس سان جيرمان يلتقيا اليوم في إياب الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة نارية و تاريخية لبرشلونة في حال حقق الفوز اليوم و استطاع التأهل لدور الثمانية، و كانت نتيجة مباراة الذهاب هي فوز باريس سان جيرمان على برشلونة بأربعة أهداف نظيفة، وكان أداء برشلونة هزيل جدا و تعتبر من أسوء مبارياته هذا الموسم.

برشلونة وباريس سان جيرمان في المباراة السابقة التي حقق فيها النادي الباريسي إنجازا كبيرا وسط جمهوره في ملعب حديقة الأمراء، وقد ضمن التأهل بنسبة كبيرة جدا، إلا في حالة حدوث مفاجأة و فوز برشلونة على الأقل بأربعة أهداف مقابل لا شئ، مما يعني لعب برشلونة و باريس سان جيرمان لضربات الترجيح، وهو من الصعب حدوثه في ظل تألق الباريسيين، ولكن كل شئ ممكن في كرة القدم.

برشلونة وباريس سان جيرمان ميعاد المباراة والقنوات الناقلة

تلعب المباراة اليوم الأربعاء الثامن من مارس 2017، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، 22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 23:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تلعب المباراة في برشلونة على ملعب الكامب نو، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD1، و يعلق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

برشلونة وباريس سان جيرمان وعلى الجانب الآخر بروسيا دورتموند وبنفيكا

يلتقي في نفس التوقيت من نفس الدور لدوري أبطال أوروبا كلا من بروسيا دورتموند الألماني وبنفيكا البرتغالي، وكانت نتيجة مباراة الذهاب فوز بنفيكا بهدف نظيف، ولكن من الصعب الحفاظ على نتيجة المباراة السابقة ومن الصعب صعود بنفيكا للدور المقبل على حساب الفريق القوي بروسيا دورتموند، لذا نتوقعها أيضا مباراة قوية.

تلعب المباراة على ملعب سيجنال ايدونا بارك في ألمانيا، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، 22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 23:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتذاع على قناة SPORTS HD2 ويعلق على المباراة حفيظ دراجي.

برشلونة قادر على صناعة تاريخ جديد

بالرجوع للمباراة الأهم اليوم وهي مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان، فقد انهى برشلونة تدريباته الأخيرة امس الثلاثاء، وبعد ذلك تم عقد مؤتمر صحفي بحضور كلا من لويس انريكي مدرب الفريق ولويس سواريز مهاجم برشلونة، اللذان بدا عليهما التفاؤل والثقة في الفوز في المباراة، وقد عرض الموقع الرسمي لنادي برشلونة فيديو لتدريبات الفريق و الاستعدادات النهائية.