على أرضية ملعب ستاد السلام بالقاهرة، وضمن مباريات دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يلتقي فريقي الأهلي وبيدفيست الجنوب أفريقي، وذلك اليوم السبت الموافق 11-3-2017.

وستكون مباراة الأهلي أمام بيدفيست هي بداية مشوار الفريق الأحمر في البطولة المحببة لجماهير النادي القاهري.

وكان الأهلي قد سبق له وفاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا 8 مرات في تاريخه، وهو أكثر الأندية تتويجاً بهذا اللقب.

وكان فريق بيدفيست الجنوب أفريقي قد تأهل لدور ال32 من البطولة، بعد أن أقصى فريق سانت لويزيان من جزر الرينيون، حيث فاز عليه في خسر في الذهاب بهدفين لهدف، قبل أن يفوز عليه في لقاء العودة بجنوب أفريقيا بثلاثة أهداف لهدف، ليتأهل بذلك بيدفيست لهذا الدور.

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة بيدفيست:

ومن المتوقع أن يبدأ حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بعمرو جمال كمهاجم وحيد، ويأتي من خلفه كلاً من وليد سليمان، والسعيد، وأجايي.

كما ذكرت بعض المصادر الصحفية بأن البدري سيدفع باللاعب الشاب محمد هاني في الناحية اليمنى، على أن يدفع بفتحي في خط الوسط برفقة حسام عاشور.

وإليكم تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى : شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد حجازى وسعد سمير وعلى معلول ومحمد هانى.

خط الوسط:حسام غالي وأحمد فتحى وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وأجايي.

خط الهجوم: عمرو جمال.

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست:

وقد انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني استطاع أحمد حجازي مدافع النادي الأهلي أن يسجل هدف المباراة الوحيد من رأسية ولا أروع، بعد متابعته لرأسية زميله حسام غالي في الدقيقة 56، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.

هذا ويحتاج الأهلي للتعادل أو الفوز بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد شرط تسجيل الأهلي لأهداف. من أجل التأهل لدور المجموعات ( دور الستة عشر)

موعد مباراة الأهلي وبيدفيست:

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الذهاب بين الأهلي وفريق بيدفيست مساء يوم السبت المقبل، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيدفيست:

وستقوم قناة نايل سبورت التردد الأرضي والقناة الثانية الأرضية بنقل أحداث مباراة الأهلي القادمة أمام بيدفيست على الهواء مباشرة.

وكان النادي الأهلي قد أخطر اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري بأن قناة الأهلي، هي من ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي وبيدفيست حصرياً عبر شاشتها.

إلا أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون سيقوم ببث أحداث المباراة عبر القناة الثانية ونايل سبورت التردد الأرضي، وذلك من أجل الحفاظ على حق المواطن البسيط لمتابعه مباراة الأهلي اليوم من خلال القنوات الأرضية.

كما حصلت قناة الأهلي على حقوق إذاعة مباراة الأهلي وبيدفيست على الهواء مباشرة، وسيقوم بالتعليق على أحداثها عصام عبده.

وسنوافيكم بما هو جديد فيما يخص مباراة النادي الأهلي القادمة مع بيدفيست الجنوب أفريقي والقنوات التي ستقوم بنقل المباراة.