اضافة مواليد بطاقات التموين الذكية رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين

اضافة مواليد بطاقات التموين الذكية رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين

 اضافة مواليد بطاقات التموين ، صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء العمل على تحديث البطاقات التموينية وتسجيل المواليد، وذلك من خلال موقع وزارة التموين دعم مصر، الموقع المخصص لتسجيل بطاقات التموين والمواليد، من خلال رابط موقع وزارة التموين موقع دعم مصر، علما بان ستقوم الوزارة بحذف جميع البطاقات لغير المستحقين للدعم لذلك يجب على الجميع الإسراع في تحديث بطاقات التموين .

 اضافة مواليد بطاقات التموين “موقع دعم مصر”

موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين الذكية وأضافه المواليد على حسب أعمار المواليد المسموح لها، تضاف إلى البطاقة الذكية، وقد صرحت الوزارة بالمؤتمر الصحفي الذي تم انعقاد يوم امس 7/3/2017، أن عملية تنقية البطاقات التموينية مستمرة، وعلى حاملي البطاقات الورقية التوجه إلى مكاتب التموين التابع لهم واستخراج بطاقة لاستلام الخبز والسلع التموينية .

تسجيل بطاقات التموين والمواليد

أوضح وزير التموين اللواء محمد مصلحي، على المواطنين ضرورية  تحديث البطاقات التموين إضافة المواليد الجدد، وان استمارة تحديث البطاقات متوفرة في مكاتب التموين، واكد وزير التموين أن عملية تحديث البطاقات الحالية لا تشمل البطاقات التي تم تحديثها العام الماضي، وأضاف وزير التموين انه اعطي تعليمات لجميع المكاتب التموينية تسهيل وتيسير عمليات تحديث البطاقات التموينية على المواطنين .

البيانات المطلوبة لتسجيل بطاقات التموين والمواليد موقع دعم مصر

عليكم الدخول إلى موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد وتحديث بيانات البطاقة التموينية، وتسجيل المواليد الجدد من تخطي عمر العامين، ولا اقل من هذا العمر، واعلن عن البيانات المطلوبة لتسجيل المواليد الجدد هي الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة التموينية، وإضافة الأرقام القومية الخاصة بباقي أفراد الأسرة، أو أرقام شهادات الميلاد الرقم القومي لمن هم اقل من سن 16 عاماً .

واليكم رابط موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين لتحديث بيانات بطاقات التموين والمواليد .

صرحت وزارة التموين تحويل البطاقات الورقية إلى بطاقات الإلكترونية ” البطاقة الذكية” مستمر حتي نهاية شهر مارس الحالي، كما انتهت من تسجيل مليون ومائتي ألف فرد وذلك من سبعة ملايين فرد لديهم أسرة ومواليد جدد .

تحديث :صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن نظام الصرف الجديد لمستحقي الدعم  سيتم طبقاً على قرار وزير التموين على المصلحي وينص على أن يستحق الفرد في البطاقة التموينية كل شهر كيلو سكر، وكيلو أورز، وزجاجة زيت، ويسري القرار من أول الشهر المقبل 1 من أبريل 2017 .

تحديث : ينتظر الجميع تنفيذ قرار وزير التموين بإضافة المواليد من أول شهر أغسطس المقبل من خلال رابط موقع “دعم مصر ” الموضح أعلاه، أو من الذهاب مكتب التموين التابع له المستفيد من بطاقة التموين.

تعليقات

  • متزوج من الزقازيق والمدام لسه على بطاقه ابوها وعايز اعملها فصل واضمها على بطاقتى التمونيه اعمل وشكرا مع العلم انى من اأسيوط؟

  • ابتى الكبرى من مواليد 2003 وكنت اعتقد انى اصرف لها تموين الى ان قمت باضافه ابنى الاصغر مواليد جدد اكتشفت انها غير موجوده بلبطاقه وعندما حاولت اضافتها لا يسمح الا المواليد الجدد من 2005 حتى 2013 فقط برجاء الافاده ما العمل حتى استطيع اضافتها الى بطاقه التموين وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *