جامعة الملك خالد، التعريف بطريقة التعليم الإلكتروني المعروفة باسم جامعة الملك خالد البلاك بورد، عبر رابط جامعة الملك خالد تسجيل مباشر kku.edu.sa، سنوضحه لكم وفقا المعلومات التي خصصتها الجامعة للتعريف بالخدمات الإلكترونية المقدمة للطلاب، حيث تتيح الجامعة خدمات عمادة القبول و التسجيل للطلاب والطالبات.

نظام البلاك بورد جامعة الملك خالد، سنعمل على توضيح كيفية استخدامه، وهو ما دفع إدارة الجامعة لتقديم دورات تعليمية وتثقيفية للطلاب والطالبات، حول كيفية  التعامل بشكل  جيد مع أنظمة التعليم الإلكتروني، وسيتم إضافة رابط جامعة الملك خالد تسجيل مباشر .

جامعة الملك خالد البلاك بورد

نظام البلاك بورد أو التعليم عن بعد يقدم العديد من المميزات، حيث تعمل الجامعة على إعداد توضيحات للنظام كي يتم تسهيل وتثقيف المستجدين حول طريقة التعامل والاستفادة من الخدمات الإلكترونية والمقدمة من عمادة القبول والتسجيل.

عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك خالد

نقدم لكم الآن رابط التسجيل والقبول عبر بوابة عمادة القبول والتسجيل، ومنها سيتم توجيهكم لاختيار رابط التسجيل سواء للبنين أو للبنات:

رابط جامعة الملك خالد عمادة التسجيل

افتح نظام إدارة التدريب من خلال الضغط على الرابط المبين بعالية .

اضغط على زر تسجيل الدخول في الركن العلوي الأيسر للشاشة.
ستظهر صفحة معلومات الدخول أدخل اسم المستخدم الخاص بك في الجامعة وكلمة المرور.
ستشاهد الآن صفحة بيانات المستخدم وهذي الصفحة مهمة جداً قم بإدخال جميع بياناتك الشخصية وخاصة الاسم كما تريد أن يظهر في الشهادة. ورقم الجوال بدون صفر والبريد الإلكتروني. وأخيراً اضغط على حفظ
انتقل الآن إلى صفحة قائمة الدورات التدريبية من أعلى الصفحة ستلاحظ اسم الدورة في جدول الدورات اضغط على زر سجل في أقصى يسار صف الدورة.
قم بالموافقة على شروط التسجيل من خلال التأشير على مربع قرأت كافة شروط التسجيل، وأنا أوافق على الالتزام بها.ثم الضغط على زر نعم .
ستظهر لك رسالة (لقد تم تسجيل في هذا الحدث بنجاح).
اضغط على المزيد لمشاهدة تفاصيل الدورة

يستكمل الطلاب بمختلف الكليات الجامعية الآن الفصل الدراسي الثاني، وننشر لكم الآن شرح كيفية التسجيل وذلك من هذا الرابط ، وسنوفر لكم قريباً شرح بالفيديو لخطوات دخول جامعة الملك خالد الخدمات الإلكترونية وفقا لما هو مبين بعالية.

تحديث:قدمنا لكم شرح مبسط حول جامعة الملك خالد البلاك بورد وشرح طريقة التعليم عن بعد وفقا ما سرد من بيانات بعالية بخلاف رابط تسجيل الدخول مباشرةً لموقع الجامعة.

تحديث  : خلال أيام قليلة ستبدأ عملية التسجيل في الجامعات للطلاب المستجدين، ومن خلال رابط جامعة الملك خالد تسجيل مباشر يمكنكم متابعة الخطة الزمنية لاستقبال الطلاب الجدد .