نتيجة ريال مدريد ونابولي اليوم ،أنتهي الشوط الأول في مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا ويتقدم فريق نابولي الإيطالي بهدف مقابل لا شئ ،حيث حاول لاعبي فريق ريال مدريد طوال الشوط الأول إحراز هدف التعادل ولم يستطيعوا والآن يستعدوا لبداية الشوط الثاني وسنوافيكم بتفاصيل وأهداف مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم ونتيجة ريال مدريد ونابولي اليوم.

نتيجة الريال ونابولي اليوم في الشوط الأول

قد تأخر فريق ريال مدريد الإسباني أمام مضيفه نابولى الإيطالي، بهدف دون مقابل، في الشوط الأول من المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “سان باولو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أبرز أحداث الشوط الأول في مباراة ريال مدريد ونابولي ونتيجة ريال مدريد ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

  • سيطر فريق نابولى على مجريات اللعب فى الـ45 دقيقة الأولى من زمن المباراة، وكان الأخطر خاصة على المستوى الهجومى.
  • نجح درايس ميرتينز، فى تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 25 من زمن المباراة.
  • وتدخل الفرنسى كريم بنزيما بشكل خاطئ ضد كريستيانو رونالدو، ليمنعه من تسديد الكرة برأسه فى الدقيقة 11 من زمن المباراة قبل أن يحتسب الحكم تسلل.
  • ومنع القائم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، من هز الشباك فى الدقيقة 29 من زمن المباراة.
  • كما تصدى القائم لتسديدة قوية من درايس ميرتينز فى الدقيقة 37 من زمن المباراة.

ملخص الشوط الثاني ريال مدريد ونابولي

لقد بدأ الشوط الثاني وأحرز سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسبانى، الهدف الأول فى شباك مضيفه نابولى الإيطالى، من رأسية رائعة بالدقيقة 51 من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “سان باولو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة التعادل 1/1.

وكان درايس ميرتينز، نجح فى تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 25 من زمن المباراة.

يذكر أن ريال مدريد نجح فى حسم مواجهة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره أمام نابولى، بنتيجة 3/1، والتى أقيمت بين الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، يوم 15 فبراير الماضى

ويتقدم فريق ريال مدريد بهدف أخر وأحرز هدف ثاني في الدقيقة 63 من زمن المباراة

أحرز سيرجيو راموس، نجم فريق ريال مدريد الإسبانى، الهدف الثانى فى شباك مضيفه نابولى الإيطالى، بالدقيقة 57 من زمن المواجهة النارية المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “سان باولو”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة تقدم الملكى 2/1.

وكان درايس ميرتينز، نجح فى تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، ثم أدرك سيرجيو راموس التعادل للملكى فى الدقيقة 52.

يذكر أن ريال مدريد نجح فى حسم مواجهة ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا على أرضه ووسط جماهيره أمام نابولى، بنتيجة 3/1، والتى أقيمت بين الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، يوم 15 فبراير الماضى.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي

كما تعودنا علي أن مجموعة قنوات بي أن سبورت تقوم بنقل الأحداث المهمة ستقوم قناة bin sprt 1 ببث مباراة ريال مدريد ونابولي يوم الثلاثاء المقبل في إطار جولة ساخنة في دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا ، كما يمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد ونابولي يلا شوت ، او مباراة ريال مدريد ونابولي علي يوتيوب ،وهكذا نقلنا إليكم كافة تفاصيل مباراة ريال مدريد ونابولي التي ستنطلق في منتصف هذا الأسبوع.

نتيجة ريال مدريد ونابولي اليوم،ملخص الشوط الأول وأحداث الشوط الثاني.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

  • حراسة المرمى : كايلور نافاس.
  • خط الدفاع : دانيلو ، كارفخال ، بيبي ، فاران ، سيرجيو راموس.
  • خط الوسط : كروس ، غاريث بيل ، كوفاسيتش ، لوكاس فاسيكيز.
  • الهجوم : بنزيما ، كريستيانو رونالدو.