مباراة برشلونة وسان جيرمان اليوم الأربعاء 8\3\2017 الوقت والتعليق والقنوات الناقلة والتحكيم

مباراة برشلونة وسان جيرمان غدا الأربعاء 8\3\2017 الوقت والتعليق والقنوات الناقلة والتحكيم .. تبدأ غدا الأربعاء  مباراة العودة لنادي برشلونة وسان جيرمان في الدور 16 من دوري أبطال أوروبا حيث قام برشلونة باستضافة نظيرة سان جيرمان علي ملعب كامب نو بعد أن تمت استضافة برشلونة من قبل سان علي ملعب حديقة الأمراء و خسارة برشلونة في المباراة ب 4 أهداف ل سان دون مقابل لبرشلونة ولكن أكد بعض من لاعبين برشلونة علي أن الفريق قادر علي العودة أمام خصمه سان في مباراة الغد وفي هذا الصدد لقي الفريق مساندة ودعم من جماهيره للعوده مره أخرى .

تشكيلة برشلونة المتوقعة غدا

التشكيلة المتوقعة في مباراة برشلونة وسان جيرمان

شتيجين – فيدال – أومتيتى – ماسكيرانو – لو كاس دين – أندريه جوميز – أردا توران- إنييستا – دينيس سواريز – ميسي – نيمار دا سيلفا.

توقيت مباراة برشلونة وسان جيرمان في مصر والسعودية :

  • في مصر الساعة 9:45 مساء
  • أما في السعودية الساعة 10:45 مساء

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وسان جيرمان

Bein sports HD1 .

المعلق علي المباراة :

على مباراة برشلونة و سان جيرمان

المعلق عصام الشوالي .

حكم المباراة :

سيقوم غدا الحكم الدولي بالتحكيم في مباراة برشلونة و سان جيرمان ” دينيز إيتكين ” الألماني الجنسية صاحب ال 39 عاما و الذي تم اختياره من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  والذي قام بالتحكيم في مباراة برشلونة و نظيرة الفريق القبرصي أبريل نيقوسيا في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم 2014 _2015 حيث فاز برشلونة بهدف دون مقابل .. وسيقوم بمساعدة الحكم الدولي دينيز في هذه المباراة الحكمين جيد و كليفي و مار كوس ها كر .

حكم المباراة دينيز

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *