محاولة اغتيال الملك سلمان، كشفت الشرطة الماليزية عن العديد من الخيوط المتعلقة بمجموعة متطرفين الذين حاولوا الهجوم ضد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ومعه الوفد المرافق له في ظل  زيارته إلى كوالامبور الشهر الماضي، ومن خلال هذا القرير سنتابع تفاصيل محاولة اغتيال الملك.

محاولة اغتيال الملك سلمان

هذا وقد أفاد خالد أبو بكر رئيس الشرطة الماليزية من خلال مشاركته بندوة لمكافحة المخدرات، أقامت يوم الثلاثاء الموافق السابع من مارس، تفاصيل محاولة اغتيال خادم الحرمين الشريفين أن قامت مجموعة مكونة من 4 متطرفين اليمنيون، بالإضافة إلى بعض منهم ماليزيان ومواطن إندونيسي، موضحاً أن الإندونيسي والماليزيين كانت تجمعهم تواطؤ بتنظيم داعش الإرهابي، وأن اليمنيين كانوا من ضمن مجموعة مصنفة التمرد في وطنهم.

 أسباب محاولة اغتيال الملك سلمان

كما أكدت أن إحباط مخطط اغتيال الملك  سلمان أثناء زيارته لماليزيا في 26 فبراير الماضي والتي استمرت أربع أيام، قد جاء في الوقت المناسب، مؤكداً أن تلك المجموعة الإرهابية الساعية إلى محاولة قتل الملك سلمان باتت بالفشل حتى لم يتمكنوا من الاقتراب إليه، هذا وقد اكد أن تم القبض على المجموعة المكونة من سبع أفراد  التي قامت محاولة اغتيال الملك سلمان، من قبل هيئة محاربة الإرهاب للشرطة الماليزية.

محاولة اغتيال الملك سلمان
محاولة اغتيال الملك سلمان، اغتيال الملك سلمان، تفاصيل اغتيال الملك سلمان

وأضاف أبو بكر أن تم القبض واعتقال اليمنيين وذلك في 26 فبراير بمدينتي سيردانغ وسايبر جايا، واستكمل أن أحدهم يعمل طباخاً بمطعم يمني، فيما الآخر مازال يدرس بجماعة خاصة، وباقي الأفراد الأخريين عاطلين عن العمل.

هذا وقد جاري حالياً التحقيق مع المعتقلين المتهمين في محاولة اغتيال الملك سلمان ومعرفة ما أسباب محاولة  اغتيال خادم الحرمين الشريفين، خاصة أن كافة الشعوب تبحث عن حقيقية محاولة اغتيال الملك سلمان وما هي أسباب محاولة قتل خادم الحرمين الشريفين.

تحديث اليوم  8/3/2017

حيث قامت الجهات المختصة بنشر فيديو لمحاولي تنفيذ اغتيال الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، هنا فيديو يوضح العناصر الإرهابية التي حاولت اغتيال الملك سلمان

تحديث اليوم 8/3/2017

هذا وقد قامت الصحف السعودية بنشر صور المجموعة الإرهابية التي قامت على محاولة اغتيال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وها هي صور خطط لـ محاولة قتل الملك سلمان  محاولة اغتيال الملك سلمان

محاولة اغتيال الملك سلمان

تحديث اليوم 12/3/2017

حيث انتشر خبر محاولة اغتيال الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، والذي أثار غضب الكثيرون عبر التواصل الاجتماعي، ونتج عنه سيلاً من التعليقات علي فيس بوك وتويتر.