موعد مباراة الهلال والفتح اليوم، تقام مباراة الهلال و الفتح ضمن مباريات الجولة الواحد والعشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين، اشتعلت المنافسة بين الفرق في الدوري على المراكز الأولى، بينما يبتعد الهلال بفارق كبير بالصدارة عن صاحب المركز الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح

تبث مباراة الهلال والفتح اليوم الخميس 9/3/2017 على قناة MBC PRO SPORTS في بث مباشر، في الأسبوع 21 من الدوري السعودي.

توقيت مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

تقام مباراة الهلال و الفتح اليوم على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، في الجولة 21 من دور+ي جميل السعودي، تنطلق المواجهة اليوم الخميس الساعة الثامنة وخمسة وتلاتون دقيقة، بتوقيت مكه المكرمة، والساعة 7:35 بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والوحدة اليوم

ترتيب الهلال و الفتح في دوري جميل

يدخل الهلال اللقاء بقوة للحصول على الثلاث نقاط والتقدم بالصدارة، مما يؤهله بالفوز بلقب الدوري السعودي، مبتعداً عن جميع الفرق، وجدير بالذكر أن الهلال في المركز الاول برصيد 50 نقطة، بينما الفتح في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة.

جاء ت المباراة الأخيرة للهلال أمام الاتحاد السعودي، الذي تغلب علية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، المباراة التي أثرت علي ترتيب دوري جميل السعودي، بذلك حقق الهلال رقم قياسي جديد في النقاط، وتفصله خطوات قليلة عن الفوز بلقب دوري جميل السعودي.

يضع نادي الهلال كافة جهوده وقوته، في مباراته أمام الفتح للفوز والحصول على الثلاث نقاط، التي سوف تغير من مسار الدوري وتحسم لقب الدوري السعودي لنادي الهلال.

يمتاز نادي الهلال بقوة الأطراف، ويعتمد على التنويع في الهجمات، كما انه يجيد التحكم في المباراة، كل هذه العوامل تساعده على الفوز بالمباراة، والصعود برصيده إلي 53 نقطة في صدارة دوري جميل.